الصحة

جربة : وزير الصحة يدشّن وحدة استشفائية متنقلة لفائدة المرضى بالمناطق الداخلية

today22 سبتمبر 2023

Background
share close
أعلنت وزارة الصحة أنه بالتوازي مع المؤتمر الدولي لأمراض القلب وجراحة القلب والأوعية الدموية لسنة 2023 الذي تنظمه الجمعية التونسية لأمراض القلب وجراحة القلب والأوعية الدموية بالتعاون مع ودادية أطباء القلب بصفاقس ومؤتمر أمراض القلب في شمال افريقيا ومؤتمر أمراض القلب الأفريقية PASCAR، دشّن وزير الصحة الأستاذ علي المرابط اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2023 بجربة وحدة استشفائية متنقلة بالتعاون بين جمعية أمراض القلب والشرايين ومخابر فيلادلفيا.
وستخصّص هذه الوحدة لتقديم خدمات صحّية واجتماعيّة لفائدة المرضى بالمناطق الداخلية وهي البادرة الأولى من نوعها في المجال.
وأكّد الأستاذ علي المرابط بالمناسبة أنّ وزارة الصحّة تعمل على تثمين مثل هذا المبادرات التي من شأنها تقريب الخدمات المسداة للمواطنين.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

اتحاد الفلاحين و التونسية لأسواق الجملة يُعدان لتوقيع اتفاقية لتطوير اداء اسواق الجملة

كشفت الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري عن امكانية توقيع اتفاقية شراكة مع الشركة التونسية لأسواق الجملة في الأيام القادمة تتيح تطوير اداء اسواق الجملة. وعقد مسؤولون عن اتحاد الفلاحة وعن الشركة، الجمعة اجتماعا للنظر في اعداد خطة مشتركة لتطوير الخدمات الموجهة للفلاحين في سوق الجملة ببئر القصعة. وشارك في اللقاء كل من رئيس اتحاد الفلاحين نور الدين بن عياد والمتصرف المفوض للشركة التونسية لأسواق الجملة رؤوف الخميسي الى جانب مسؤولين […]

today22 سبتمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%