أخبار-محلية

جلسة عمل حول المشاريع المعطلة بكل من قطاع الماء الصالح للشرب و الصحة

today22 ديسمبر 2023

Background
share close
أشرف المعتمد الأول السيد الشاذلي الجهيناوي المكلف بتسيير ولاية القيروان على جلسة عمل صباح يوم الخميس 21 ديسمبر 2023 بحضور معتمد حفوز، الإطارات الجهوية و المصالح الفنية المعنية، أمين المال الجهوي و مختلف الأطراف المتداخلة لمتابعة المشاريع المعطلة بكل من قطاع الماء الصالح للشرب و الصحة
قطاع الماء الصالح للشرب :
متابعة مشروع تحسين التزود بالماء الصالح للشرب بجنوب ولاية القيروان- محور الطويلة، حيث تم النظر في الإجراءات اللازمة لخلاص مديونية مجمع الجليل لفائدة الشركة التونسية للكهرباء و الغاز و تقديم المقترحات. و ستنطلق الأشغال خلال شهر جانفي 2024 ليدخل حيز الاستغلال خلال شهر رمضان المعظم
متابعة مشاريع التزود بالماء الصالح للشرب بكل من القطار-مسيوتة ، الكشاردية بالعلا ، بئر مسيكين و أولاد نصير ببوحجلة
قطاع الصحة :
المستشفى المحلي ببوحجلة حيث تم برمجة جلسة عمل في الغرض بالتنسيق مع مختلف الأطراف المتداخلة خلال الأسبوع المقبل و سيتم رفع تقرير في الغرض إلى رئاسة الحكومة.
و كذلك سيتم النظر في حلحلة الصعوبات و الإشكاليات التي حالت دون تقدم إنجاز بقية المشاريع الخاصة بقطاع الصحة المتعلقة بالمستشفيات الجهوية بكل من حفوز، حاجب العيون و المراحل الأخيرة للمستشفى الجامعي الملك سلمان.
ولاية القيروان

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

رياضة

كرة القدم : اليوم نهائي كأس العلم للأندية بين مانشستر سيتي وفلومينينزي

كرة القدم : اليوم نهائي كأس العالم للأندية بين مانشستر سيتي وفلومينينزي تدور اليوم الجمعة 23 ديسمبر 2023 مباراة الدور النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية في السعودية بين مانشستر سيتي الإنقليزي وفلومينينزي البرازيلي. وتنطلق المباراة في الساعة السابعة مساء (19.00) ويديرها الحكم البولندي سيمون مارسينياك. وتدور قبل هذه المباراة ، المباراة الترتيبية بين الأهلي المصري وأوراوا الياباني بداية من الساعة 15.30.

today22 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%