وطنية

جمعية شباب بلا حدود :” سير عادي لافتتاح عمليات التصويت للدور الثاني للانتخابات المحلية..”

today4 فبراير 2024

Background
share close

-أكدت جمعية شباب بلا حدود التي تراقب سير العملية الانتخابية في الدور الثاني من الانتخابات المحلية، في بيان صادر عنها، أنه والى حدود الساعة العاشرة من اليوم الأحد زار ملاحظو الجمعية 205 مكتب اقتراع، مسجلين “افتتاح مراكز ومكاتب الاقتراع في التوقيت القانوني.

وبيّنت  الكاتبة العامة للمنظمة التونسية للدفاع عن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة بوراوية العقربي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء ، أن الدور الثاني من إنتخابات المجالس المحلية شهد مشاركة عدد من ذوي الإعاقة عن طريق التصويت المباشر، مرجّحة أن يكون عددهم 4 مترشحين ومؤكدة أنه تم ضمان 279 مقعدا في المجالس المحلية منذ الدور الأول ،معتبرة ذلك مكسبا لهذه الفئة من أجل التعبيرعن مطالبها ومشاغلها في المجالس المحلية.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الأخبار

“مرصد شاهد : “لم يتم تسجيل أي إخلالات كبرى منذ بداية إنطلاق العملية الإنتخابية”

قال عضو الهيئة المديرة بمرصد شاهد لمراقبة الإنتخابات ودعم التحولات الديمقراطية وجدي حمدي ، إنه لم يتم تسجيل أي اخلالات كبرى منذ بداية إنطلاق العملية الإنتخابية لإنتخابات المجالس المحلية بداية من الساعة الثامنة من صباح اليوم الأحد وإلى حدود الساعة ال11. وأوضح حمدي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء ، أن االمرصد إنطلق في ملاحظة سير عملية الإقتراع الخاصة بالدور الثاني للإنتخابات المجالس المحلية بإعتماد 299 ملاحظا ومنسقا منتشرين على […]

today4 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%