Non classé

جندوبة:القبض على مروّج مخدّرات داخل فضاء ترفيهي مخصّص للأطفال !

today16 أكتوبر 2023

Background
share close
إثر توفّر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بطبرقة مفادها تعمّدشخص ترويج المخدرات بإحدى الفضاءات الترفيهية المخصّصة للأطفال بالمدينة.
تم إيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية المذكورة، بإجراء جملة من التحريات الميدانية أمكن التعريف بهوية المعني والقبض عليه بالفضاء الترفيهي المذكور بعد نصب كمين له، بتفتيشه عُثر بحوزته على 09 قطع متوسطة الحجم من مخدّر الزطلة ملفوفة داخل ورق الأليمنيوم ومبلغ مالي قدره 320 دينار من عائدات الترويج.
وبالتنسيق مع النيابة العمومية تم التحوّل إلى منزل المظنون فيه أين تم حجز كمّية إضافية من ذات المخدر ومبلغ مالي قدره 4670 دينار.
وتم الإحتفاظ به بعد استشارة ممثل النيابة العمومية من أجل “مسك واستهلاك وترويج مادة مخدرة” والأبحاث متواصلة على صعيد الفرقة.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

بعد الزيارة الأخيرة : شروط “كاف” لتأهيل الملعب الأولمبي بسوسة لإحتضان مقابلات المسابقات الإفريقية

أكد النجم الساحلي عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك  أنه على اثر الزيارة التي قام بها السيد وزیر الشباب والرياضة إلى الملعب الأولمبي بسوسة ثم زيارة التفقد التي قام بها السيد محمد سيدات المسؤول بالاتحاد الإفريقي المكلف بمعاينة شروط تأهيل الملاعب للمسابقات الافريقية و الدولية إعلام جماهيره العريضة و الرأي العام بصفة عامة بمخرجات هذه الزيارات : 1- الإعلان الرسمي من طرف السيد وزير الشباب والرياضة عن اطلاق طلب عروض تركيز […]

today16 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%