رياضة

جوائز الأفضل لسنة 2023 : منافسة بين ميسي وهالاند ومبابي

today14 سبتمبر 2023 4

Background
share close

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” القائمة المختصرة على جوائز الأفضل فى العالم (The Best) بعد الإعلان عن أسماء المرشحين للجوائز المختلفة. وضمت القائمة النهائية المرشحين ليونيل ميسي، إيرلينج هالاند، وكيليان مبابي، ، خوليان ألفاري ومارسيلو بروزوفيتش وكيفين دي بروين وإلكاي جوندوجان ورودري وخفيتشيا كفارتسخيليا وفيكتور أوسيمين وديكلان رايس وبرناردو سيلفا. وتشمل جوائز الفيفا للأفضل فى العالم 9 جوائر  وهي : أفضل لاعبة، أفضل لاعب، أفضل مدرب للسيدات، أفضل مدرب رجال، أفضل حارسة مرمى، أفضل حارس مرمى للرجال، جائزة اللعب النظيف، جائزة بوشكاش (جائزة أفضل هدف في العام)، جائزة فيفا للجماهير”.

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

قيس سعيد : أحد الأشخاص تحصل على قرابة 24 مليار من البنك الفلاحي دون أي ضمان …هذا الوضع لايمكن أن يستمر و البنك الفلاحي وجد لمساعدة صغار الفلاحين و ليس لكبار الحيتان .

 أدى رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس 14 سبتمبر2023 زيارة إلى البنك الوطني الفلاحي  وقال سعيد أن هناك من تسلم قرض بقرابة 24 مليار بدون أي ضمانات  مضيفا أن  هذا مثال واحد و الأمثلة عديدة ثم تمتع سنة 2023 بقرض جديد لخلاص فائدة الدين القديم . كما إنتقد سعيد منح المؤسسة المصرفية المذكورة لقرض دون ضمانات  متسائلا كيف تقبل أي مؤسسة بنكية أن تقرض بدون أي ضمانات في حين أن […]

today14 سبتمبر 2023 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%