أخبار-جهوية

حدائق قرطاج: الإطاحة بشبكة مختصّة في التحيّل عبر قرصنة الرموز السرية الخاصة بالبطاقات البنكية

today31 يناير 2024

Background
share close
أمكن للوحدات الأمنية التابعة  لفرقة الشرطة العدلية بحدائق قرطاج و  مراكز الأمن الوطني بسيدي داود و  مستشفى المنجي سليم من القبض على 04 أشخاص (رجل و ثلاث نساء) يعمدون إلى القيام بعمليات تحيل مختلفة إثر التمكن من الرموز السرية الخاصة بالبطاقات البنكية عبر مواقع إلكترونية.
عُثر بحوزة الرجل على قطع من مخدّر القنب الهندي وعلى (شرائح نداء، ختمين لشركة خاصة، بطاقات بنكية، حاسوب محمول ومبلغ مالي قدره 4000 دينار) لدى النساء.
و تم الإحتفاظ بجميع الأطراف من أجل” تكوين عصابة قصد الإستيلاء على أملاك الغير” وإفراد محضر من أجل “المسك بنية الترويج لمادة مخدرة” وإرجاع مبلغ مالي قدره 4100 دينار لأحد المتضررين والأبحاث متواصلة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزارة الشؤون الاجتماعية توضّح الشروط والاجراءات الجديدة المخصصة للقروض المسندة من صندوق التقاعد والحيطة الاجتماعية

كشف الرئيس المدير العام للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية، توفيق كاترو، اليوم الاربعاء 31 جانفي 2024، عن الشروط والاجراءات الجديدة المخصصة للقروض المسندة من طرف صندوق التقاعد لفائدة منخرطيه. وقال كاترو خلال ندوة صحفية عقدت بمقر وزارة الشؤون الاجتماعية، إن الوزارة أقرت الزيادة في قيمة القرض الشخصي لتبلغ 25 ألف دينار، بعد أن كانت قيمته في حدود مرتين ونصف من الأجر المصرح به للمضمون الاجتماعي، مع مراعاة شرط ألا تتجاوز […]

today31 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%