عالمية

“حزب الله” يدين القتل المتعمد للإعلاميين وتدمير المراكز الإعلامية في غزة…

today12 أكتوبر 2023

Background
share close

أدانت دائرة العلاقات الإعلامية في “حزب الله” اللبناني القصف الإسرائيلي الذي أدى إلى تدمير عدد من المراكز الإعلامية والصحفية في غزة، ونددت بالقتل المتعمد للإعلاميين.

وقالت الدائرة الإعلامية في بيان: “‏ندين قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي بتدمير عددٍ ‏من المراكز الإعلامية والصحفية في غزة ومن بينها مكتبَي قناة العالم و”برس تي ‏في”، ونستنكر بشدة  القتل المتعمد للاعلاميين  أثناء قيامهم بواجبهم المهني والإنساني ‏في نقل وقائع العدوان الصهيوني على قطاع غزة”.

وشددت على أن “كل هذه الممارسات الإرهابية والوحشية لن تمنع الإعلاميين من متابعة مهامهم ‏ولن تثنيهم عن مواصلة بث الوقائع من ساحة الجريمة وكشف الفظائع والمجازر ‏التي ترتكبها قوات الاحتلال ضد المدنيين الأبرياء”.

وكانت الطائرات الإسرائيلية قصفت برج حجي في شارع المؤسسات بمحافظة غزة مما أدى إلى مقتل الصحفي محمد صبح مصور وكالة خبر، والصحافي سعيد الطويل رئيس تحرير موقع الخامسة للأنباء، والصحافي هشام النواجحة.

وكالات 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

البريد التّونسي يحذّر من صفحات متحيّلة على “فايسبوك” تطلب معطيات سريّة من حاملي بطاقات الدّفع الالكتروني

حذّر البريد التونسي حاملي بطاقات الدفع الالكتروني ومستعملي تطبيقة « د 17  » أنه لا علاقة له ببعض صفحات شبكة التواصل الاجتماعي « فايسبوك » التي تنتحل صفته بغاية الاستحواذ على معطياتهم الشخصية. وجدّد البريد التونسي، في بلاغ أصدره، الخميس، مرة أخرى عدم طلبه من المتعاملين، المعطيات السرية الخاصة بهم باي وسيلة كانت ويدعوهم الى مزيد الحذر من هذه الصفحات. وأكد الهيكل ذاته انه يمتلك صفحة رسمية وحيدة متحصلة على الشارة الزرقاء علما […]

today12 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%