أخبار-جهوية

حفوز /القيروان :تلاميذ ‏دون ‏نقل ‏مدرسي.. و الأولياء يطالبون بالتدخل الفوري…

today4 فبراير 2023 10

Background
share close

عاشت  منطقة الزرق من عمادة الشريشيرة  التابعة لمعتمدية حفوز  ولاية القيروان حالة من الاحتقان تنديدا بالمشاكل  التي تعترض  التلاميذ للوصول إلى مقاعد الدراسة بسبب عدم التزام الحافلة الوحيدة التى تنقلهم إلى مختلف مؤسساتهم التربوية بالمواعيد المضبوطة ، مما يتسبب فى وصولهم إلى المدارس بصفة متأخرة.

و قد نفذ  الأولياء و التلاميذ وقفة احتجاجية تنديدا بتواصل تأخر  حافلة النقل المدرسي  مطالبين بايجاد حل جذري لهذا الاشكال .

و من جهته ندد  أحد الأولياء  خلال مداخلته في برنامج “ماتينال الحياة” على موجات الحياة أف أم اليوم السبت 4 فيفري الحاري بعدم توفر حافلة و تتالي  وصول التلاميذ في وقت متأخر الى مقاعد الدراسة   .

و طالب محدث الحياة  أف أم بالتدخل لتوفير حافلة لنقل ابنائهم تضمن وصولهم في المواعيد المضبوطة لمقاعد الدراسة .

متابعة عبد الحميد السالمي 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

كأس العالم للأندية: برنامج مقابلات اليوم من الدور ربع النهائي

تدور اليوم السبت مقابلتين لحساب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية 2023 المقامة حاليا بالمغرب وسيواجه بطل إفريقيا الوداد الرياضي المغربي نظيره بطل أسيا الهلال السعودي في قمة عربية مرتقبة إنطلاقا من الساعة 15.30 بتوقيت تونس وفي المباراة الثانية إنطلاقا من الساعة18:00 سيكون الأهلي المصري امام فرصة تاريخية لبلوغ المربع الذهبي عندما يواجه سياتيل سانودرز الامريكي بطل دوري ابطال الكونكاف لمنطقة امريكا الشمالية يشار إلى ان الفائز من مواجهة […]

today4 فبراير 2023 12

Post comments (0)

Leave a reply


0%