رياضة

حلّ مكتب جامعة السباحة و اقالة مدير وكالة مكافحة المنشطات

today11 مايو 2024

Background
share close

أعلنت وزارة الشباب و الرياضة عن صدور قرار بحل مكتب الجامعة التونسية للسباحة و تعيين مكتب وقتي لتسيير شؤونها و اقالة المدير العام للوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات و تكليف اطار سام بالوزارة بتسييرها و اعفاء المندوب الجهوي للشباب و الرياضة ببن عروس و تكليف اطار سام بتسيير المندوبية .
وجاءت هذ القرارات على إثر الاجتماع الذي ترأّسه رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الجمعة 10 ماي 2024، بقصر الحكومة بالقصبة عقب الزيارة التي أدّاها إلى المسبح الأولمبي برادس، حيث أسدى تعليماته باتخاذ إجراءات فورية على المستويين الجزائي والإداري ضد المسؤولين عن واقعة حجب جدارية العلم الوطني، خلال منافسات النسخة السابعة من بطولة تونس المفتوحة للماستر، المنظّمة من طرف الجامعة التونسية للسباحة.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

ترأس رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم اجتماعا بقصر الحكومة بالقصبة إثر الزيارة التي أداها إلى المسبح الأولمبي برادس

ترأس رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الجمعة 10 ماي 2024، اجتماعا بقصر الحكومة بالقصبة إثر الزيارة التي أداها إلى المسبح الأولمبي برادس وذلك بحضور كل من السيد أحمد الحشاني، رئيس الحكومة، والسيدة ليلى جفال، وزيرة العدل، والسادة كمال الفقي، وزير الداخلية، وكمال دقيش، وزير الشباب والرياضة، ومراد سعيدان، المدير العام للأمن الوطني، وحسين الغربي، المدير العام آمر الحرس الوطني. وأمر رئيس الجمهورية باتخاذ إجراءات فورية على المستويين الجزائي والإداري […]

today10 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%