وطنية

خلال زيارته إلى مقر المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية: أتابع عديد الملفات المتعلقة بإستشراء الفساد في هذه المؤسسة ولا بد من تطهيرها و تطهير البلاد من كل من أفسد ومازال يعتقد أنه قادر على الافساد.

today16 مارس 2023 1

Background
share close

أدى رئيس الجمهورية قيس سعيد مساء اليوم الخميس 16 مارس 2023 زيارة الى مقر المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية و أكد أنه يتابع عديد الملفات المتعلقة بإستشراء الفساد في هذه المؤسسة و في هذا القطاع ولا بد من تطهيرها لاننا نعمل على تطهير البلاد من كل من أفسد ومازال يعتقد أنه قادر على الافساد.
وشدد سعيد على أن المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية من أهم المؤسسات في الدولة ولكن لا بد من مسآلة المفسدين الذين لا زالون يعربدون داخل هذه المؤسسة وتحميلهم المسؤولية كاملة وفق تعبيره.

وأضاف سعيد قائلا ” لن نفرط في مؤسستنا العمومية ومنشآتنا العمومية وأموال الشعب”.

وشدد سعيد على أن هناك من أهدى سيارة فاخرة في وقت من الأوقات , مشددا على أن هذه اموال الشعب التونسي .

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

خلال زيارته إلى مقر اللجنة الوطنية للصلح الجزائي قيس سعيد : “هناك تراخي في استرجاع أموال الشعب المنهوبة و لا أرى أي شيء تحقق”

أكد رئيس الجمهورية قيس سعيد مساء اليوم الخميس 26 مارس 2023 خلال زيارته التي أداها الى مقر اللجنة الوطنية للصلح الجزائي بأننا في سباقا ضد الساعة لاسترجاع أموال لشعب المنهوبة منه" و لفت سعيد إلى أن " المرسوم المنظم للصلح الجزائي صدر منذ سنة , ثم تلاه صدور الامر في 11 نوفمبر 2022 و رغم انطلاق اللجنة في العمل الا انه لا شئ يذكر على الاطلاق بخصوص أموال الشعب المنهوبة […]

today16 مارس 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%