أخبار-وطنية

دعم الفئات الضعيفة في تونس محور لقاء سفير الاتحاد الأوروبي ورئيس منظمة الهلال الأحمر

today24 سبتمبر 2023 1

Background
share close
أفادت المفوضية الأوروبية بتونس أن دعم الفئات الضعيفة في تونس، شكل محور اجتماعين « مثمرين » لسفير الاتحاد الأوروبي في تونس، مع كل من رئيس منظمة الهلال الأحمر التونسي وممثلة المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في تونس.

وتمحور لقاء سفير الاتحاد الأوروبي في تونس، ماركوس كورنارو، يوم الجمعة المنقضي، مع رئيس منظمة الهلال الأحمر التونسي، عبد اللطيف شابو، حول تكثيف الدعم الإنساني للفئات الأكثر احتياجًا في تونس، وخاصة المهاجرين، وفق بلاغ للمفوضية الأوروبية.

كما أتاح اجتماع سفير الاتحاد الأوروبي في تونس، خلال نفس اليوم، بممثلة المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في تونس، مونيكا نورو، تبادل الأفكار بهدف تحسين أوضاع النازحين واللاجئين في تونس، من خلال تقديم المساعدة اللازمة للسلطات المحلية.

وات

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

الجولة 5: الترجي الرياضي يخطف نقاط الفوز من ملعب الطيب المهيري

نجح الترجي الرياضي التونسي في كسب النقاط الثلاث بعد فوزه على النادي الصفاقسي بهدف دون ردّ في ملعب الطيب المهيري مساء اليوم الاحد 24 سبتمبر 2023 . وامضى هدف الفوز البرازيلي يان ساس في الدقيقة 82 من المباراة التي شهدت اقصاء مدافع الترجي محمد امين توغاي في الدقيقة 93 . وبهذا الفوز يصبح في رصيد فريق باب سويقة 10 نقطة في المركز الأول فيما تجمد رصيد النادي الصفاقسي عند النقطة […]

today24 سبتمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%