منوعات

دولة توقف استيراد كافة أنواع اللقاحات المضادة لكورونا…

today3 مايو 2024

Background
share close

قال المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية، الدكتور حسام عبد الغفار، إن الوزارة قد أوقفت استيراد جميع لقاحات كورونا. و أضاف في تصريح لـ”العربية” أن توقف استيراد اللقاحات جاء لتوفر مخزون كاف في مصر، وتراجع نسبة الإقبال على اللقاحات، حيث اصبح فيروس كورونا ضعيفاً ولا يشكل خطورة على حياة الناس، فضلا عن التوصيات العلمية العالمية بتطعيم الحالات الأكثر خطورة جرعات تنشيطية سنوية مثل لقاح الإنفلونزا الموسمي.

وكانت حالة من الفزع قد انتشرت في مصر ، خصوصا بين من تلقوا اللقاحات المضادة لكورونا، بعد ما كشفته شركة أسترازينيكا من وجود مضاعفات جانبية وإصابات ووفيات جراء لقاحها، وهو الأمر الذي سبب صدمة و مخاوف عديدة في كل دول العالم.

 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

منظمة العفو الدولية تطالب بالإفراج عن السعودية مناهل العتيبي

دعت منظمة العفو الدولية دولة السعوديةإلى إطلاق سراح مناهل العتيبي، مدربة اللياقة البدنية البالغة من العمر 29 عاما، التي تقول المنظمة إنها حكم عليها بالسجن 11 عاما بسبب اختياراتها من الملابس، ونشرها تدوينات على وسائل التواصل الاجتماعي تحث على إنهاء نظام ولاية الرجل في المملكة. وقالت المنظمة ومقرها لندن في بيان الثلاثاء، إن مناهل العتيبي حكم عليها في كانون الثاني/يناير، وظهرت تفاصيل قضيتها في الرد الرسمي السعودي على طلب من مكتب […]

today3 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%