Non classé

رئاسة الحكومة تضع حزمة اجراءات لمعالجة صعوبات التفويت في الاجهزة الاعلامية غير القابلة للاستغلال

today17 أكتوبر 2023

Background
share close
دعت رئاسة الحكومة، المشرفين على المؤسسات والهياكل العمومية، إلى التفويت في الأجهزة الإعلامية غير القابلة للاستغلال بها للشركات المتخصصة في النفايات الكهربائية والالكترونية أو للوكالة الوطنية للتصرف في النفايات دون مقابل.

   وأكدت رئاسة الحكومة في منشور أصدرته مؤخرا، ان هذه الخطوة تهدف الى معالجة الصعوبات المسجلة على مستوى التصرف في هذه التجهيزات والى مزيد ترشيد التصرف في المعدات الإعلامية بما يراعي متطلبات المحافظة على البيئة وتفادي الاتلاف العشوائي لها.

وأشارت إلى أنه يمكن إحالة التجهيزات غير القابلة للاستغلال الى الوكالة الوطنية للتصرف في النفايات بمقتضى إبرام اتفاقية في الغرض وذلك بعد أن يقوم الهيكل العمومي بالتنسيق المسبق مع الوكالة والحصول على موافقتها.

ودعت الوزرات والجماعات المحلية والمؤسسات العمومية ذات الصبغة الادارية، الى التنسيق مع وزارة املاك الدولة والشؤون العقارية عند اتخاذ هذه الخطوة.

وشددت ، في المقابل، على انه يتعين التفويت في التجهيزات الإعلامية التي زال الانتفاع بها والقابلة للاستغلال، طبقا للاجراءات الجاري بها العمل في المجال علما وانه تم الغاء منشور رئيس الحكومة عدد 4 المؤرخ في 1 فيفري 2013 المتعلق بالتصرف في المعدات الاعلامية.

وات

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

المنتخب يختتم جولته الآسيوية بهزيمة جديدة

إختتم المنتخب التونسي لكرة القدم جولته الآسيوية بهزيمة جديدة اليوم أمام المنتخب الياباني وإنهزم منتخبنا بثنائية نظيفة في مدينة كوبي اليابانية، حيث سجل هدفي اليابان كل من كيوغو فوروهاشي دق 43 وجونيا ايتو دق 69. يذكر أن منتخبنا إنهزم منذ 4 أيام أمام كوريا الجنوبية برباعية نظيفة في سيول.

today17 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%