Non classé

رئيسة الحكومة تستقبل “أبطال حفوز” بعد مشاركتهم المشرفة في البطولة العالمية للروبوتات التعليمية بالولايات المتحدة الأمريكية

today25 أبريل 2023 10

Background
share close
 استقبلت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان مساء اليوم بقصر الحكومة بالقصبة وفد نادي الذكاء الاصطناعي “أبطال حفوز” بعد مشاركتهم المشرفة وفوزهم بالجائزة الأولى “صنف الهمة” في البطولة العالمية للروبوتات التعليمية بهوستين الأمريكية من 19 إلى 22 أفريل الفارط.
ونوّهت رئيسة الحكومة بمشاركة أبطال تونس في هذه المسابقة العالمية معتبرة أن هذا الإنجاز يعد مشرفا لشباب تونس ككل، مع العلم وأن هذه البطولة تستقطب فرقا عالمية تتوفر لديها إمكانيات مالية وتقنية ولوجستية ضخمة في مجالات الروبوتيك.
وأشادت رئيسة الحكومة بمجهودات الإطار التربوي بمدرسة فرحات حشاد بحفوز من ولاية القيروان على إحاطتهم بهذا الفريق، مذكرة بالمناسبة بأهمية دور المدرسة العمومية التي تبقى رائدة في تكوين كفاءات تونس وإطاراتها.
ومنحت رئيسة الحكومة أعضاء الوفد المشارك في هذه التظاهرة العالمية شهادات شكر لتحفيزهم وتشجيعهم على مزيد البذل والعطاء لاعلاء راية تونس في المحافل الدولية.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

Non classé

الأسبوع  العالمي للتلقيح :  من 24 إلى 30 أفريل تحت شعار ” التدارك الكبير ” .

    أكدت المكلفة الجهوية بالتلقيح بالقيروان  هيفاء عيفاوي  أن الأسبوع  العالمي للتلقيح في تونس إنطلق أمس الإثنين 24 أفريل 2023  ليستمر إلى حدود يوم 30  من نفس الشهر تحت شعار " التدارك الكبير " . و أكدت العيفاوي  في تصريح " للحياة أف ام "على الدور الهام للتلقيح في التقليص من الأمراض عبر تعزيز المناعة ضد الأمراض السارية. و أكدت احترام الجدول الوطني للتلقيح يتيح أفضل حماية ممكنة لصحة […]

today25 أبريل 2023 12

Post comments (0)

Leave a reply


0%