وطنية

 رئيسة الحكومة تستقبل رئيسة مجلس ادارة المركز الاقليمي العربي للتراث العالمي

today7 أكتوبر 2022 3

Background
share close
 استقبلت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان مساء اليوم بقصر الحكومة بالقصبة، رئيسة مجلس ادارة المركز الاقليمي العربي للتراث العالمي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة.
ونوّهت رئيسة الحكومة بما يقوم به المركز الاقليمي العربي للتراث العالمي من مجهودات كبيرة للمحافظة على التراث في عدد من البلدان العربية كما أعربت عن دعمها لنشاط هذه المؤسسة.
من جهتها قدمت رئيسة مجلس ادارة المركز الاقليمي العربي للتراث العالمي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة نبذة عن مؤلفاتها وانشطة المؤسسة التي تشرف على ادارتها، والتي تهدف الى حماية الثقافة العربية عبر ترميم المنازل التاريخية والمحافظة على اصالتها وهويتها.
وعبرت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة عن نيتها في ترميم احدى البيوت العتيقة بمدينة تونس وتجديدها “بيت الشيخ الجلولي”، معتبرة ان هذا المشروع يندرج في اطار برنامج لترميم عدد من المنازل التاريخية في عدد من الدول العربية على غرار مصر و فلسطين.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الصحة

رقمنة القطاع الصحّي والاستثمار في الصنّاعات الصيدلانيّة والأدوية محور لقاء وزير الصحة و سفير اليابان في تونس

استقبل وزير الصحة الأستاذ علي المرابط اليوم الجمعة 07 أكتوبر 2022 بمقرّ الوزارة سفير اليابان بتونس السيّد Shinsuke SHIMIZU الذّي أدّى له زيارة توديع بمناسبة انتهاء مهامه في تونس. وثمّن وزير الصحّة بالمناسبة المستوى المتميّز للتعاون والشّراكة بين تونس واليابان في عديد المجالات وفي القطاع الصحّي بوجه خاصّ مشيدا بالدّعم الهام الذّي قدّمه اليابان لمعاضدة المجهود الوطني لمجابهة جائحة كوفيد-19. كما أكّد الجانبان مواصلة العمل على تطوير برامج التّعاون بين […]

today7 أكتوبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%