وطنية

رئيسة الحكومة تستقبل وفدا عن المجمع العالمي اليابانيSumitomo Electric Industries

today19 مايو 2023 5

Background
share close

استقبلت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان بعد ظهر اليوم بقصر الحكومة بالقصبة وفدا عن المجمع العالمي الياباني Sumitomo Electric Industries يتقدمه المدير التنفيذي الإداري للمجمع أوغاتا يوشيوكي Ogata YOSHIYUKI الذي كان مصحوبا بعدد من المديرين التنفيذيين بكل من تونس وبريطانيا وألمانيا.
ورحبت رئيسة الحكومة بالوفد الياباني حيث أبرزت حرص بلادنا على تدعيم علاقات التعاون الاستثماري مع الشركاء الأجانب لما يتوفر لتونس من مناخات ملائمة للاستثمار خاصة في قطاعات الصناعات الإلكترونية والتكنولوجيات الحديثة وصناعة السيارات وغيرها من مجالات التعاون الواعدة وذات القيمة المضافة على مستوى التنمية والتشغيل.
من جانبه، عبر الجانب الياباني عن رغبة المجمع المختص في الصناعات الإلكترونية في دعم استثماراته في تونس وبعث وحدات جديدة منوّها بما وجده المجمع من تعاون وتحفيز لدراسة اقامة مشاريع جديدة في تونس.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

الجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات تطالب بالكف عن سياسة التخويف والترهيب.

طالبت الجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات في بيان بالكف عن سياسة التخويف والترهيب والالتزام بما تعهدت به الدولة التونسية دوليا لحماية الحقوق والحريات جميعها دون تمييز. كما دعت السلطات الأمنية والقضائية إلى تحمل مسؤوليتها كاملة أمام التباطؤ المسجل في اتخاذ الإجراءات الوقائية والحمائية لحماية النساء اللواتي هن في وضعية تهديد بالعنف، وبالتسريع في إصدار الأحكام في قضايا تقتيل النساء دون تباطؤ. وعبرت الجمعية في بيانها عن مساندتها لضحايا المحاكمات الجائرة، داعية […]

today19 مايو 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%