وطنية

رئيسة الحكومة تلتقي عددا من أطفال قرية أس أو أس قمرت

today1 أبريل 2023 2

Background
share close

️ بمناسبة العطلة المدرسية، واصلت رئاسة الحكومة تنظيم زيارات لعدد من الأطفال المقيمين بالمراكز المندمجة للشباب والطفولة من فاقدي السند العائلي حيث زار اليوم أطفال قرية أس او إس قمرت قصر الحكومة بالقصبة.
وتأتي هذه الزيارة في إطار تعريف الاجيال القادمة باهم المعالم التاريخية بصفة خاصة وتاريخ تونس بصفة عامة.
واستقبلت رئيسة الحكومة السيدة نجلاء بودن رمضان أطفال قرية أس أو أس قمرت واستمعت إلى مقترحاتهم ومشاغلهم، ثم قاموا بجولة في مختلف أرجاء قصر الحكومة بالقصبة وأجنحته التاريخية بكل رمزيتها ووظائفها، وتعرفوا على النمط الهندسي والمعماري الثري عبر أهم الحقبات التاريخية التي مرّ بها.
يذكر ان هذه الزيارة هي الزيارة الثالثة لعدد من الأطفال المقيمين بالمراكز المندمجة للشباب والطفولة من فاقدي السند العائلي بكل من الكاف وساقية سيدي يوسف وسوسة والمنستير، خلال هذه العطلة المدرسية وذلك حتى يتمكن الاطفال من معرفة على قصر الحكومة بالقصبة والاطلاع على مختلف مكوناته.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الصحة

تنظيم يوم صحي وترفيهي مفتوح لفائدة أطفال التوحد والأولياء غدا الأحد بقصر بلدية الكرم

تنظم جمعية "ياسين للأطفال ذوي الاحتياجات الخصوصية" غدا الأحد بقصر بلدية الكرم، يوما صحيا وترفيهيا مفتوحا تحت شعار "باندماجنا نزهر و التوحد نقهر" لفائدة أطفال التوحد وأولياءهم وذلك احتفالا باليوم العالمي للتوحد الموافق لـ 2 أفريل 2023. وأوضحت رئيسة الجمعية نسيمة عبد السلام، أن هذه التظاهرة التي ستنطلق بداية من الساعة 09:00 سيتولى خلالها فريق أطباء ومختصين في مجالات متعددة، التقصي المبكر لطيف التوحد وتقديم الإرشاد والتوجيه لاةلياء الأطفال المصابين […]

today1 أبريل 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%