وطنية

رئيس الجمهورية :”ضرورة تطهير الإدارة من الذين اندسوا داخلها…”

today3 مايو 2024

Background
share close
تناول رئيس الجمهورية في اللقاء الذي جمعه، صباح  يوم  أمس الخميس 2 ماي 2024 بقصر قرطاج،  أحمد الحشاني، رئيس الحكومة، سير العمل الحكومي بوجه عام وعدد من مشاريع القوانين والأوامر التي ستُعرض على مجلس الوزراء للتداول فيها قبل عرضها على مجلس نواب الشعب.
ومن بين أهم المواضيع التي ركّز عليها رئيس الجمهورية ضرورة تطوير التشريعات في كل المجالات حتى تكون معبّرة عن تطلعات الشعب والقطع مع التشريعات والمفاهيم البائدة التي لم تعد صالحة للاستعمال.
وأكد رئيس الجمهورية على أن الشعب التونسي ينتظر ثورة تشريعية في كل المجالات تستجيب لمطالبه وانتظاراته.
كما شدّد رئيس الدولة مجددا على ضرورة تطهير الإدارة من الذين اندسوا داخلها ومن الذين آثروا البقاء في مكاتبهم وكأنهم جالسون في قاعات الانتظار.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

رئيس الجمهورية :” يجب مراجعة بعض الشعب العلمية في التعليم العالي..”

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر اليوم الخميس 2 ماي 2024 بقصر قرطاج،  سلوى العباسي، وزيرة التربية، والسيّد منصف بوكثير، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والمكلف بتسيير وزارة الشؤون الثقافية. وتناول هذا الاجتماع الاستعدادات للامتحانات الوطنية والتحضيرات الجارية بالتنسيق مع كل أجهزة الدولة من أجل حسن سيرها، حيث أكّد رئيس الدولة على أن الامتحانات الوطنية خط أحمر ولن يتم التسامح مع من يريد تعطيلها أو المساومة بها. كما تعرّض اللقاء […]

today3 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%