أخبار-وطنية

المنيهلة : رئيس الجمهورية يعاين عملية إزالة فضلات البناء المتراكمة لمدة تفوق العقد من الزمن.

today5 فبراير 2024

Background
share close
تحوّل رئيس الجمهورية قيس سعيد، اليوم الإثنين 5 فيفري 2024، إلى منطقة المنيهلة أين عاين عملية إزالة فضلات البناء التي بقيت متراكمة لمدة تفوق العقد من الزمن، والتي سبق أن أذن رئيس الدولة برفعها بسرعة وانطلقت الأشغال منذ أكثر من أسبوعين.
وتحدّث رئيس الجمهورية، بهذه المناسبة، إلى عدد من المسؤولين في المستويين الجهوي والمحلي ودعاهم إلى مزيد العمل على الإستجابة لمطالب المواطنين وعدم تعطيل مصالحهم و السهر على سير المرافق العمومية سيرا طبيعيا.
كما اطّلع رئيس الجمهورية على مشاغل عدد من المواطنين، مؤكدا على أن الحلول قادمة ويجب أن تكون حلولا اجتماعية تهم كل التونسيين والتونسيات في كل المناطق، مع العمل، في نفس الوقت، على فرض احترام القانون على الجميع ومواصلة مواجهة الفساد سواء داخل أجهزة الدولة أو خارجها.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

ارتفاع الأسعار عند الاستهلاك بنسبة 0,6% خلال جانفي 2024

شهد مؤشر أسعار الاستهلاك خلال شهر جانفي 2024 ارتفاعا بنسبة 0,6%، محافظا بذلك على نفس النسبة المسجلة خلال الشهر الفارط وفق معطيات نشرها المعهد الوطني للإحصاء اليوم الاثنين 5 فيفري 2024. وأرجع معهد الاحصاء هذا التطور بالأساس الى الارتفاع المسجل في أسعار المواد الغذائية بنسبة 0,7% وأسعار مجموعة خدمات الاتصالات بنسبة 1,3% وأسعار مجموعة الملابس والأحذية بنسبة 0,5%. وأكد المصدر ذاته أن مؤشر أسعار مجموعة التغذية والمشروبات  شهد ارتفاعا بنسبة […]

today5 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%