أخبار-وطنية

رئيس الحكومة يستقبل رئيس المجلس البنكي والمالي

today15 أبريل 2024

Background
share close

استقبل رئيس الحكومة، أحمد الحشاني صباح اليوم الاثنين، بقصر الحكومة بالقصبة، رئيس المجلس البنكي والمالي،  ناجي الغندري.

وتمحور هذا اللقاء حول دور المؤسسات البنكية والمالية في النهوض بالاقتصاد الوطني وتطوير الاستثمار، باعتبارها شريكا فاعلا للدولة وقوة اقتراح ودفع للمشاريع التنموية الهامة.
وأكد رئيس الحكومة، في ذات السياق، على ضرورة تشريك القطاع في المبادرات الرامية الى تحقيق النمو، و تحسين مناخ الاعمال، بالاضافة الى تلك المحفزة للمشاريع المجددة وذات القيمة المضافة العالية.
كما تم النقاش في الاصلاحات المطروحة خاصة فيما يتعلق بمشروع قانون تنقيح المجلة التجارية، ومشروع قانون مكافحة الاقصاء المالي، ومشروع مجلة الصرف.
ومن جهته، أكد رئيس المجلس البنكي والمالي مجددا على الاستعداد الكامل للمؤسسات البنكية والمالية لمعاضدة مجهودات الدولة من اجل الرفع من نسق التنمية.

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

تونس تشارك في اجتماعات مجموعة البنك العالمي وصندوق النقد الدولي

تشارك تونس في اجتماعات الربيع السنوية لمجموعة البنك العالمي وصندوق النقد الدولي التي ستلتئم بواشنطن من 15 الي 20 افريل 2024 . وسيكون لأعضاء الوفد التونسي وفق بلاغ صادر عن وزارة الإقتصاد والتخطيط الإثنين، لقاءات مع كبار مسؤولي بعض المؤسسات المالية الإقليمية والدولية بالإضافة إلى لقاءات أخرى مع عدد من نظرائهم من بلدان أجنبية وعربية. وستوفر هذه اللقاءات ، فرصة لإطلاع الشركاء على التوجهات الإصلاحية للحكومة التونسية الرامية إلى الرفع […]

today15 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%