وطنية

رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات يؤدي زيارة تفقديـــــة لمكتب الهيئـــــة المخصص لتحيين السجل الانتخابي

today7 أكتوبر 2022 2

Background
share close
أدى رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر رفقة نائبه ماهر الجديدي زيارة تفقديـــــة لمكتب الهيئـــــة المخصص لتحيين السجل الانتخابي والتعريف بالإمضاء على التزكيات التي وضعتــــه الهيئة على ذمــــة المواطنين بمقر معتمدية الكرم كغيره من المكاتب الأخرى المتوفرة بالمعتمديات بمختلف ولايات الجمهورية.
وأكد السيد فاروق بوعسكر بهذه المناسبة على الأهميـة التي يوليها مجلس الهيئـــة لحسن أداء أعوان الهيئـــة لمهامهم واحترامهم لواجب حياد الإدارة و التزامهم بالتراتيب والإجراءات القانونية التي تضبط عمليات التعريف بالإمضاء على التزكيات مع الحرص على إنجاز هذه العمليات بالسرعة والشفافية المطلوبـين.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

وزير السياحة: من المنتظر تحقيق 130 مليون دينار من تصدير منتوجات الصناعات التقليدية

أفاد وزير السياحة محمد معز بلحسين على هامش زيارة العمل التي أداها اليوم لولاية القيروان بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف ان أن أبرز دليل على تشجيع الوزارة للحرفيين هي عودة معارض الصناعات التقليدية و التي تمت  مضاعفة  عددها و ذلك لإعطاء فرصة أكثر للحرفيين  لتقديم   منتوجاتهم . و أضاف بلحسين في تصريح لموفد الحياة اف أم الزبير العياري أن الوزارة  تعمل على دفع  التسويق الرقمي للصناعات التقليدية . وبين […]

today7 أكتوبر 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%