سياسة

رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات ينفي تلقي الهيئة أيّة تشكيات حول دفع أموال مقابل جمع التزكيات

today7 أكتوبر 2022 12

Background
share close

نفى رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير، بليغ قاسم، اليوم الجمعة، تلقي الهيئة أيّة تشكيات متعلقة بدفع مترشحين محتملين للانتخابات التشريعية المقبلة لأموال قصد جمع التزكيات.

وأضاف بليغ قاسم في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أنّ أعوان الهيئة الفرعية للانتخابات لم يعاينوا أي محاولة في هذا الشأن، رغم الشائعات المنتشرة في الجهة بهذا الخصوص، مؤكدا أنّه في حال معاينة أي حالة، ستحرر الهيئة الفرعية تقريرا وترفعه إلى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات التي تملك سلطة اتخاذ القرار.
وتنظّم الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير بداية من الثلاثاء المقبل 11 أكتوبر الجاري، وعلى إمتداد يومين، دورة تكوينيّة لفائدة أعوانها حول قبول الترشحات، في حين تتواصل حملة تحيين مراكز الإقتراع إلى غاية 13 أكتوبر الجاري، مع تواصل عمليات التعريف بالإمضاء بمختلف مقرات المعتمديات.
وانطلقت الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير، في نشر قائمات مراكز اقتراع الدوائر الانتخابية الثمانية تباعا بصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، حيث نشرت إلى حدّ الآن مراكز الاقتراع المتعلقة بالدوائر الانتخابية بالمنستير1، والمنستير 2، وجمال، حسب المصدر نفسه.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

عالمية

رئيس وزراء الجزائر يعتذر من المواطنين عن ندرة توفر المواد الاستهلاكية المدعمة

قدم رئيس الوزراء الجزائري أيمن بن عبد الرحمان، مساء الخميس، "اعتذارا" للمواطنين، لندرة توفر المواد الاستهلاكية المدعمة. و قال  عبد الرحمان خلال جلسة لعرض حصيلة الإنجازات السنوية لحكومته ان المواد الاستهلاكية  متوفرة و بشكل كاف مع وجود مخزون استراتيجي هام لكل المواد". مضيفا انه يعتذر للمواطنين اللذين وجدوا صعوبة في الحصول على بعض المواد واسعة الاستهلاك. مؤكدا ان الدولة ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه اللعب بقوت […]

today7 أكتوبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%