رياضة

رئيس جامعة كرة القدم الدكتور وديع الجريئ يتدخل ويأذن بنقل بقية المصابين من هيئة منجم المتلوي الى مصحة خاصة بمدينة قابس

today27 أبريل 2023 47

Background
share close

رئيس جامعة كرة القدم الدكتور وديع الجريئ يتدخل ويأذن بنقل بقية المصابين من هيئة منجم المتلوي الى مصحة خاصة بمدينة قابس و تتكفل الجامعة بمصاريف علاجهم.

مباشرة بعد الحادث الأليم الذي جد مساء اليوم بالطريق الرابطة بين مدينتي قابس وقفصة والذي ذهب ضحيته الكاتب العام المساعد لمنجم المتلوي محمد مبارك مع خطورة الوضع الصحي لرئيس النادي أبو الهدى الحميدي وهو في العناية المركزة وعضوين من هيئة الفريق وهما الكاتب العام وأمين المال .
المتابعة الفورية كانت من طرف رئيس الرابطة السيد ناجي الشاهد وبالتنسيق مع الأستاذ أنيس المومني والسيد علي السديري رئيس رابطة قابس اللذان لازما مستشفى قابس الى حد هذه اللحظة وحالما وصل الخبر لرئيس الجامعة الدكتور وديع الجريئ كلف السيد ناجي الشاهد رئيس الرابطة بأخذ كل الاجراءات الممكنة واللازمة بما في ذلك نقل بقية المصابين الى مصحة خاصة بمدينة قابس .
من جهة أخرى تم تسخير مضيف الشباب بقابس للاعبين بتدخل أيضا من رئيس الجامعة الدكتور وديع الجريء وللاشارة الحادث وقع أثناء عودتهم من مدينة المطوية من ولاية قابس بعد لقاء منجم المتلوي بفريق الواحة الرياضية بشنني

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

وطنية

البنوك تفتح شبابيكها للعموم يوم السبت القادم…

تفتح البنوك شبابيكها للعموم، يوم السبت 29 أفريل 2023، من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة منتصف النهار، لتؤمّن خدمات التنزيل نقدا والسحب والصرف اليدوي. وأوضح البنك المركزي، وفق ما نشره، الإربعاء، أنّ هذا الإجراء يأتي في اطار تسهيل سير المعاملات بمناسبة عطلة عيد الشغل الموافقة ليوم الإثنين 1 ماي 2023. كما سيؤمّن البنك المركزي، خلال اليوم ذاته، الخدمات المتعلقة بعملية الدفوعات، في مقرّه المركزي بالعاصمة وبكافة فروعه، من الساعة التاسعة صباحا […]

today27 أبريل 2023 9

Post comments (0)

Leave a reply


0%