الصحة

رئيس مكتب المنظمة التونسية للأطباء الشبان بالمنستير:”عون سجون اقتحم قاعة الفحص بمستشفى فطومة بورقيبة و هدد الاطباء بواسطة سلاح ناري”

today17 مارس 2023 122

Background
share close

أفاد رئيس المكتب الجهوي بالمنستير لمنظمة الأطباء الشبان حسام الحدادي  تعمّد عون سجون كان مصحوبا بمسجون يوم امس الخميس اقتحام قاعة الفحص بالعيادات الخارجية لمستشفى فطومة بورقيبة بالمنستير ، مطالبا بالفحص  الفوري لمرافقه قبل بقية المرضى الموجودين في المكان وفق ما صرح به الحدادي اليوم لبرنامج” santé 5.5  “.

و تابع حسام  الحدادي قوله”تطورت الحادثة إلى حد إشهار السلاح في وجه الطاقم الطبي المتواجد و وتهديده وهو ما أثار حالة من الفزع و الرعب داخل المستشفى .

و أكد الحدادي اعتزام منظمة  الأطباء الشبان  القيام بالتتبع الجزائي ضد عون السجون الذي هدد عدد من الاطباء بسلاح ناري .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

وزيرة التجارة: حجم المبادلات بين تونس ومصر لا يعكس تميّز العلاقات السياسية بين البلدين

بلغ مجموع المبادلات التجارية التونسية المصرية في سنة 2022 حوالي 1165 مليون دينار 'وهو ما لا يعكس تميز العلاقة على المستوى السياسي ومتانة الروابط التاريخية بين تونس ومصر"، وفق ما كشفته وزيرة التجارة وتنمية الصادرات، كلثوم بن رجب. وأكدت بن رجب خلال لقاء جمعها، امس الخميس، بسفير جمهورية مصر في تونس، إيهاب فهمي، ضرورة دعم الشراكة بين الجانبين وتعزيز التبادل التجاري، وفق بلاغ صادر عن الوزارة واقترح فهمي تنظيم منتدى […]

today17 مارس 2023 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%