سياسة

رئيس هيئة الانتخابات يتسلم التقرير الأوّلي لبعثة الملاحظين الإفريقية “آفاق جديدة”

today1 فبراير 2023 1

Background
share close
تسلم اليوم  رئيس الهيئة  العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر  التقرير الأولي الذي اعدته بعثة الملاحظين  التابعة للمنظمة الأفريقية غير الحكومية Nouvelles Perspectives  حول سير العملية الانتخابية في دورتها الثانية.
و أشاد رئيس البعثة بالجاهزية التى برهنت عليها الهيئة بمختلف هياكلها المركزية والجهوية لتنظيم يوم الاقتراع في أفضل الظروف وفي اجواء أمنة وهادئة وبما اكتسبته الهيئة من خبرة واسعة في المجال الانتخابي. كما عبر رئيس الوفد عن تقديره لما حظيت به بعثة الملاحظين من عناية وتسهيلات لتمكينها من أداء مهمتها بكل حرية واستقلالية معربا عن رغبة المنظمة في ارساء علاقات شراكة مع الهيئة خلال المناسبات الانتخابية القادمة.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الصحة

المستشفى “التركي الليبي” يعقد اتفاقا لتقديم خدماته لموظفي شركة ليبية

وقع المستشفى التركي الليبي الذي افتتحته مجموعة كرانفيل التركية في مدينة مصراتة، اتفاق تعاون مع الشركة الليبية للحديد والصلب، كبرى شركات الصناعة بالبلاد. وقالت المجموعة في بيان الأربعاء، إن المستشفى التركي الليبي نجح خلال عدة شهور فقط من افتتاحه في الوصول إلى شريحة واسعة من المواطنين في ليبيا بفضل خدماته الطبية. وأضاف أن المستشفى وقع اتفاق تعاون جديد مع الشركة الليبية للحديد والصلب، إحدى الشركات الصناعية الرائدة في ليبيا، لتقديم […]

today1 فبراير 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%