الصحة

رقمنة القطاع الصحّي والاستثمار في الصنّاعات الصيدلانيّة والأدوية محور لقاء وزير الصحة و سفير اليابان في تونس

today7 أكتوبر 2022 3

Background
share close
استقبل وزير الصحة الأستاذ علي المرابط اليوم الجمعة 07 أكتوبر 2022 بمقرّ الوزارة سفير اليابان بتونس السيّد Shinsuke SHIMIZU الذّي أدّى له زيارة توديع بمناسبة انتهاء مهامه في تونس.
وثمّن وزير الصحّة بالمناسبة المستوى المتميّز للتعاون والشّراكة بين تونس واليابان في عديد المجالات وفي القطاع الصحّي بوجه خاصّ مشيدا بالدّعم الهام الذّي قدّمه اليابان لمعاضدة المجهود الوطني لمجابهة جائحة كوفيد-19.
كما أكّد الجانبان مواصلة العمل على تطوير برامج التّعاون بين تونس واليابان لتجسيم الاتّفاقيات المشتركة والمشاريع المستقبليّة لرقمنة القطاع الصحّي والاستثمار في الصنّاعات الصيدلانيّة والأدوية.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

رئيس الجمهورية يقرر تعديل المرسوم المتعلق بالانتخابات

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد، ظهر اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2022 بقصر قرطاج، نجلاء بودن رمضان، رئيسة الحكومة. وتناول الاجتماع سير عمل الحكومة في المدة الأخيرة ونشاطها في الأيام القليلة القادمة. كما تم التطرق إلى عدد من القضايا التي لا تزال عالقة بالنسبة إلى تزويد الأسواق بالسلع والضغط على الأسعار. وتناول اللقاء مسألة التلاعب بالتزكيات لانتخاب أعضاء مجلس نواب الشعب حيث أكد رئيس الجمهورية على ضرورة تطبيق القانون على الجميع […]

today7 أكتوبر 2022 19

Post comments (0)

Leave a reply


0%