Non classé

سفير اندونسيا بتونس يعرب عن استعداد بلاده تسهيل الإجراءات أمام رجال الأعمال التونسيين لتشجيعهم على الاسثمار

today18 مارس 2023 2

Background
share close
التقت مساء يوم الجمعة 17 مارس 2023، وزيرة التجارة وتنمية الصادراتكلثوم بن رجب  سفير إندونسيا بتونس Zuhairi Misrawi.
وكان اللقاء فرصة لاستعراض واقع التعاون الثنائي ومدى تقدم المفاوضات المتعلقة باتفاقية التجارة التفاضلية المزمع إبرامها بين تونس وإندونسيا والتي من شأنها تعزيز الشراكة وتطوير المبادلات التجارية البينية.
وأكد Zuhairi Misrawi على أن بلاده تعمل على الزيادة في حجم الصادرات التونسية إلى إندونيسيا خاصة من زيت الزيتون والتمور مشيدا بجودتهما وحسن تموقعهما بالأسواق العالمية، معربا عن استعداد بلاده لمزيد تسهيل الإجراءات أمام رجال الأعمال التونسيين لتشجيعهم على تصدير منتجاتهم والاستثمار في إندونيسيا وذلك نظرا للعلاقات التاريخية الخاصة والمتميزة التي تجمع بين البلدين.
كما كان اللقاء مناسبة لدعوة الجانب الإندونيسي للمشاركة في فعاليات الدورة العاشرة لمعرض “حلال” للدول الأعضاء في منظمة التعاون الاسلامي الذي سيتم تنظيمه بتونس خلال الفترة من 31 ماي إلى 04 جوان 2023.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

عالمية

المغرب: استيراد 1500 من “العجول” لتزويد السوق باللحوم الحمراء في شهر رمضان

بهدف ضمان تزويد السوق باللحوم الحمراء  ودعم استقرار أسعارها في شهر رمضان قامت المغرب باستيراد 1500 عجل وتم توجيهها إلى تعاونية فلاحية بضواحي مدينة "تارودانت" جنوب البلاد، من أجل تزويد السوق الوطنية باللحوم الحمراء وسد احتياجات المواطنين. أكدت المجازر الصحية الحيوانية المرخص لها من قبل المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بالمغرب ، خلو العجول من الأمراض".

today18 مارس 2023 2

Post comments (0)

Leave a reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *


0%