Non classé

سوسة: تحسّن المناخ الاجتماعي بالجهة وتنفيذ إضراب واحد من جملة 23 برقية تنبيه بالإضراب خلال سنة 2023

today8 يناير 2024

Background
share close

نجحت اللجنة الجهوية للتصالح بولاية سوسة خلال كامل سنة 2023 في الحد من الاحتقان الاجتماعي وتقريب وجهات النظر بين الفرقاء الاجتماعيين حيث لم يتم تنفيذ سوى اضراب واحد فقط بالجهة وذلك من جملة 23 برقية تنبيه بالاضراب.
وبيّن تقرير صادر عن دائرة الاعلام والندوات بولاية سوسة أن اللجنة الجهوية للتصالح عملت على اتخاذ جملة من الإجراءات الفورية التي مكّنت من الغاء 8 إضرابات وتأجيل 14 اضرابا كانت مقررة في القطاعين العام والخاص.
وذكر التقرير أن مصالح الولاية قد تلقت من الاتحاد الجهوي للشغل خلال السنة المنقضية 23 تنبيها بالإضراب تخصّ 22 مؤسسة في القطاع الخاص ومؤسسة واحدة في القطاع العام.

وات

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزيرة التجهيز والإسكان تجتمع بأعضاء هيئة قيادة برنامج تهذيب وإدماج الأحياء السكنية

تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان السيّدة سارة الزعفراني الزنزري، انعقد اليوم الإثنين 08 جانفي 2024، اجتماع هيئة قيادة برنامج تهذيب وإدماج الأحياء السكنية بحضور السيّد نجيب السنوسي المدير العام للإسكان والسيّد أحمد عز الدين الرئيس المدير العام لوكالة التهذيب والتجديد العمراني والسيّدات والسادة أعضاء هيئة القيادة ممثلي مختلف الوزارات المعنية بالبرنامج وممثلي ممولي البرنامج من الوكالة الفرنسية للتنمية والبنك الأوروبي للاستثمار وثلة من إطارات الوزارة والوكالة. وتم في مستهل الجلسة […]

today8 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%