أخبار-جهوية

سوسة : حملة وطنية للحصول على الهوية الرقمية من 04 إلى 05 اكتوبر 2022

today4 أكتوبر 2022 5

Background
share close
اشرف اليوم وزير تكنولوجيات الاتصال نزار بن ناجي رفقة والي سوسة نبيل فرجاني والكاتب العام لولاية سوسة محمد حجري ومعتمد سوسة المدينة رضا الديناري وعددا من الاطارات الجهوية على الحملة الوطنية للحصول على الهوية الرقمية للمواطن التي تتواصل يوم 04 و05 اكتوبر 2022 بالمركب الشبابي بولاية سوسة.
وتهدف هذه الحملة الوطنية الى مزيد التعريف والتحسيس بخدمة الهوية الرقمية على الجوال التي تم اطلاقها يوم 03 اوت الماضي، لفائدة عموم المواطنين حيث ستمكنهم هذه الخدمة من النفاذ الى مختلف الخدمات الادارية على الخط.
وللاشارة فان شروع الهوية الرقمية الموجهة للمواطن يندرج في إطار الإصلاحات الكبرى للحكومة وتنفيذ الإستراتيجية الوطنية الرامية إلى رقمنة الخدمات الموجهة للمواطن وتسهيل الإجراءات الإدارية والتقليص من الآجال والمعاملات الورقية بما من شانه أن يدعم مسار التحول الرقمي ببلادنا ويضمن شفافية ونجاعة وجودة الخدمات.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

” وكالة  موديز” تستعد للحط من تصنيف 5 بنوك تونسية

  أفادت وكالة التصنيف الائتماني "موديز" انها تستعد للتخفيض من جديد في ترقيم بنوك محلية كبرى وذلك تبعا لمراجعة التصنيف السيادي للبلاد التونسية الى "ج أأ1". حيث راجعت  وكالة "موديز"،  اليوم الثلاثاء 4 اكتوبر 2022، ترقيمات الايداعات لأجل ، لأربعة بنوك تونسية بغرض التخفيض من ترقيمها الحالي "ج أأ1" وهي كل من البنك العربي لتونس وبنك الأمان والبنك التونسي وبنك تونس العربي الدولي والشركة التونسية للبنك. كما وضعت الوكالة تصنيف […]

today4 أكتوبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%