أخبار-وطنية

صفاقس: فتح بحث حول ملابسات وفاة الطبيب جاد الهنشيري

today30 مارس 2024

Background
share close

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية صفاقس 1، بفتح بحث تحقيقي حول ظروف وملابسات وفاة الطبيب جاد الهنشيري، الذي توفي ليلة امس الجمعة، بمفرده داخل شقته، وذلك طبقا للفصل 31 من مجلة الإجراءات الجزائية.

وأفاد وكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية صفاقس 1، والناطق الرسمي بها، هشام بن عياد، اليوم السبت، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، بأن مساعد وكيل الجمهورية تحول ليلة البارحة، حال الابلاغ عن حالة الوفاة، مرفوقا بقاضي التحقيق المكلف بالاستمرار، إلى شقة الهالك وسط مدينة صفاقس، أين تم العثور على الجثة، ونقلها إلى قسم الطب الشرعي بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة لإجراء عملية التشريح، والتعرف على أسباب الوفاة، وذلك بعد إجراء المعاينات اللازمة.
يذكر أن الطبيب جاد الهنشيري (37 سنة)، أصيل منطقة أم العرائس من ولاية قفصة، وكان رئيسا سابقا للمنظمة التونسية للأطباء الشبان.

 

وات

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

الخارجية: إجلاء 3 تونسيين من هايتي بسبب تدهور الوضع الأمني

تمكنت السلطات التونسية من إجلاء ثلاثة مواطنين تونسيين مقيمين بالعاصمة الهايتية "بورتو برنس"، كانوا أعربوا عن رغبتهم في مغادرتها لتدهور الوضع الأمني فيها، وهي تعمل حاليا على تأمين إجلاء تونسي رابع.   وذكر بلاغ صادر اليوم السبت، عن وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، أن سفارة تونس بواشنطن تولت متابعة الإجراءات اللوجيستية الخاصة بهذا الإجلاء، الذي جرى في ساعة مُتأخرة من مساء الإثنين 25 مارس 2024.  ووصل المواطنون التونسيون الثلاثة […]

today30 مارس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%