أخبار-وطنية

عضو هيئة الإنتخابات أيمن بوغطاس في تصريح للحياة أف أم : تم تحرير محاضر في بعض الخروقات سيتم رفعها إلى مجلس الهيئة قبل التصريح بالنتائج الأولية للنظر في مدى تأثيرها على سير العملية الإنتخابية.

today4 فبراير 2024

Background
share close
أكد أيمن بوغطاس عضو هيئة الإنتخابات أن نسبة الاقبال في الدور الثاني من انتخابات أعضاء المجالس المحلية شهدت إرتفاعا إلى 10.27 بالمائة الى حدود الساعة الرابعة مساء وفق ما أعلنت عنه الهيئة.
و لاحظ بوغطاس تسجيل تطور على مستوى إقتراع بالنسبة للشباب و النساء

وصوت 429 ألفا و 478 ناخبا الى حدود الرابعة 33 بالمائة منهم من النساء و 67 بالمائة من الرجال.

و حسب الفئة العمرية ينقسم المقترعون المصوتون الى حدود الرابعة بعد الزوال  الى 19 بالمائة من الشباب دون 36 سنة و 50 بالمائة من 36 الى60 سنة و 31 بالمائة يتجاوز عمرهم 60 سنة .

و أضاف المتحدث  في تصريح لمراسل الحياة أف أم بالعاصمة وسام القرقني  أنه تم تسجيل خروقات تمثل خاصة في خرق الصمت الإنتخابي مؤكدا أنه سيتم تحرير محاضر في هذه الخروقات ليتم رفعها إلى مجلس الهيئة قبل التصريح بالنتائج الأولية للنظر في أهميتها و جديتها و متى تأثيرها على سير العملية الإنتخابية.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزير الداخلية يحضر فعاليات معرض الدفاع العالمي بالرياض بدعوة من الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية .

وصل مساء أمس 3 فيفري 2024 وزير الداخلية السيد كمال الفقي و وفد من إطارات عليا من وزارة الداخلية إلى العاصمة السعودية الرياض، وكان في إستقباله في القاعة الشرفية لمطار الملك خالد الدولي نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، وتندرج هذه الزيارة في إطار الدعوة التي تلقاها السيد الوزير من أخيه سمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة لحضور […]

today4 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%