وطنية

فتح باب الترشح لمنصب مدير عام للبنك الوطني الفلاحي

today17 مارس 2023 2

Background
share close

أعلنت وزارة المالية عن فتح باب الترشح لاختيار مدير عام على رأس البنك الوطني الفلاحي، عمومي، على أن ينتهي آخل اجل لقبول الترشحات يوم 24 مارس 2023 .

وأشارت الوزارة في بلاغ لها الجمعة أن المنصب مفتوح امام كل شخص حامل للجنسية التونسية ويستجيب لحزمة من المتطلبات التي تفرضها طبيعة الخطة والتي تضمنتها وثيقة العناصر المرجعية لهذه الخطة.
ودأبت وزارة المالية، خلال السنوات الاخيرة، وفي اطار الاجراءات المعتمدة على مستوى حوكمة القطاع البنكي الى فتح الترشحات لمنصب المدير العام للبنوك العمومية على غرار بي هاش بنك.
وكان مجلس ادارة البنك الوطني قرر يوم 9 مارس 2023 تكليف أحمد بن مولاهم، مديراعاما بالنيابة بتسيير شؤون البنك الوطني الفلاحي خلفا للمنذر الأكحل.

وات

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

رياضة

أبطال إفريقيا : الصادق السالمي حكما لمباراة الهلال السوداني وصان داونز الجنوب إفريقي

قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باختيار الحكم الدولي التونسي الصادق السالمي لإدارة مباراة فريقي الهلال السوداني وماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا. سيُقام اللقاء يوم السبت 18 مارس 2023 في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت تونس.  يُذكر أن ماميلودي صانداونز في المركز الأول برصيد 10 نقاط،متقدما على الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، أما الأهلي المصري في المركز الثالث […]

today17 مارس 2023 11

Post comments (0)

Leave a reply


0%