عالمية

فلسطين تتسلم 50 ألف جرعة لقاح من تونس…

today6 أكتوبر 2022 7

Background
share close
تسلمت وزارة الصحة الفلسطينية، أمس الأربعاء 5 أكتوبر 2022، شحنة مساعدات إنسانية مقدمة من الحكومة التونسية، تتضمن 50 ألف جرعة من لقاح سينوفارم الصيني المضاد لفيروس كورونا المستجد.
وشكر وزير الصحة الفلسطيني باسم رئيس دولة فلسطين محمود عباس ورئيس الوزراء محمد اشتية، الرئيس التونسي قيس سعيد والحكومة التونسية والشعب التونسي الشقيق على دعمهم السخي لفلسطين ووقوفهم إلى جانبها بمختلف أشكال الدعم.
كما أشاد بجهود السفير التونسي لدى فلسطين الحبيب بن فرح، على ما يبذله في تعزيز التعاون والدعم بين البلدين، واشاد أيضا بجهود الهيئة الخيرية الهاشمية الأردنية على تسهيلهم إدخال المساعدات إلى فلسطين بتعليمات ملكية أردنية.
بدوره، أكد السفير التونسي الحبيب بن فرح على عمق ومتانة العلاقة بين البلدين ودعم تونس المستمر لفلسطين في شتى المجالات، واشاد بجهود وزارة الصحة الفلسطينية في دعم القطاع الصحي والحرص على توفير كل ما يحتاجه المواطنون من خدمات صحية.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

تصنيف الفيفا: المنتخب الوطني التونسي يحافظ على ترتيبه العالمي

كشف الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022، عن الترتيب الشهري للمنتخبات. وحافظ المنتخب الوطني التونسي على مركزه الـ30 عالميا في تصنيف الفيفا، والثالث إفريقيا والثاني عربيا بعد المغرب. وواصل منتخب الصمبا صدارة التصنيف العالمي يليه كل من بلجيكا والأرجنتين وفرنسا وإنقلترا.

today6 أكتوبر 2022 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%