Non classé

في محادثة هاتفية مع نظيره بدولة لكسمبورغ.. وزير الخارجية يشدّد على واجب جميع القوى الدّولية فرض وقف العدوان على غزّة

today16 أكتوبر 2023

Background
share close
 أجرى  نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يوم الاثنين 16 أكتوبر 2023 اتصالا هاتفيا مع نظيره من دولة لوكسمبورغ Jean Asselborn.
وأكّد  نبيل عمّار خلال هذه المحادثة على الضرورة العاجلة لوقف العدوان الغاشم على الشعب الفلسطينيي الذي اقدمت عليه قوات الاحتلال في خرق تام وأرعن لكل الأعراف والقوانين الدولية والقيم الكونية وحقوق الانسان.
وشدّد في هذا السياق على الواجب المحمول على جميع القوى الدولية الفاعلة ولاسيما الاتحاد الاوروبي لتحمل مسؤولياتها السياسية والاخلاقية في فرض الوقف الفوري لهذا العدوان على قطاع غزة ولسياسة القتل الممنهج للأبرياء من الأطفال والرضّع والوقوف حائلا دون أية محاولات لتهجير الشعب الفلسطيني من أرضه والاسراع بتمكينه من المساعدات العاجلة والملحّة.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

العلا:مواطن يتّجه نحو قصر قرطاج سيراً على الاقدام للمطالبة بتوفير الماء

أعلن كمال بولعراس مواطن أصيل منطقة الذهيبات من معتمدية العلا من ولاية القيروان  التوجه يوم الثلاثاء القادم  نحو القصر قرطاالرئاسي  بتونس العاصمة  سيراً على الاقدام  . وتأتي هذه الخطوة كحركة احتجاجية للمطالبة بحق الجهة في  التنمية  على غرار توفير الماء الصالح للشرف وفق ما أكده كمال بولعراس في تصريح اليوم لبرنامج "ريكاب ميدي" . و أوضح المتحدث ان هذه  المبادرة فردية ولكن مفتوحة لكل مواطن يريد الالتحاق و المطالبة بتحقيق […]

today16 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%