وطنية

قيس سعيد من وزارة الداخلية: الايقافات الاخيرة لا علاقة لها بالحقوق والحريات و انما بالتآمر على امن الدولة الداخلي و الخارجي

today15 فبراير 2023 2

Background
share close
أدى رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء  الثلاثاء 14 فيفري 2023 ، زيارة إلى مقر وزارة الداخلية حيث اجتمع بعدد من القيادات الأمنية.
وتحدث رئيس الجمهورية، بعد أن أثنى على المجهودات التي تقوم بها مختلف مصالح وزارة الداخلية، على أن الواجب المقدس يقتضي اليوم حماية الدولة والوطن من الذين لا هم لهم إلا السلطة والمال ولا يتورعون في الارتماء في أحضان أي جهة أجنبية.
وأكد رئيس الدولة على أن الكثيرين حاولوا تفكيك الدولة ويحاولون اليوم بكل الطرق تأجيج الأوضاع الاجتماعية لبلوغ مآربهم المفضوحة وذلك بمزيد التنكيل بالشعب في معاشه وفي حياته اليومية.
وشدد رئيس الجمهورية في هذا اللقاء على ضرورة احترام القانون وعلى دور القضاء في إنفاذه فالجميع متساوون أمام القضاء و من حق الشعب التونسي أن يطلب المحاسبة ولا عذر لأحد في ألا يستجيب لهذا المطلب الشعبي المشروع.
Peut être une image de 10 personnes, personnes debout, personnes assises, costume et intérieur

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

وطنية

رئيس الجمهورية خلال زيارته إلى سوق باب الفلة : آخر تنبيه لمن يرفّعون الأسعار

أدى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الثلاثاء 14 فيفري 2023، جولة في سوق باب الفلّة بتونس العاصمة. وأكدت رئاسة الجمهورية في بلاغ لها، بأنّ رئيس الدولة استمع خلال هذه الزيارة إلى مشاغل التجار والمواطنين. ودعا رئيس الجمهورية التجار إلى عدم التزود من مسالك التوزيع الموازية التي تسعى إلى تجويع الشعب. وشدد سعيد على المضي قدما في تطبيق القانون من أجل تطهير البلاد مبينا أن قضيته الأولى هي الفقراء.

today14 فبراير 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%