وطنية

قيس سعيد :”ندرة الخبز في عدد من ولايات على غرار ولاية القيروان تعود الى سعي البعض على افتعال الأزمات “

today20 مايو 2023 5

Background
share close
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء اليوم السبت 20 ماي 2023 بقصر قرطاج، كلثوم بن رجب قزاح، وزيرة التجارة وتنمية الصادرات.
وتناول اللقاء مسألة ندرة الخبز في عدد من الولايات على غرار القيروان وسليانة والتي تعود إلى سعي البعض إلى تأجيج الأوضاع الاجتماعية والعمل على افتعال الأزمات حيث أنه من من غير المقبول ألا يتوفر الخبز في ولاية في حين يتوفر في ولايات أخرى مجاورة.
كما تم التعرض إلى فقدان بعض المواد الأخرى أو ندرتها في بعض الجهات من البلاد على غرار القهوة والسكر على سبيل المثال بسبب الاحتكار والمضاربة غير المشروعة وسيطرة بعض اللوبيات على مسالك التوزيع بغاية التنكيل بالشعب.
وأسدى رئيس الجمهورية تعليماته بضرورة أن تتحمل كل مؤسسات الدولة مسؤولياتها كاملة لوضع حد لهذا الوضع ولهذه الممارسات.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي

توّج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023، للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخه.وحسم سيتي اللقب قبل خوض مباراته ضد تشيلسي، الأحد، في الجولة 37 من المسابقة، بعد هزيمة منافسه المباشر أرسنال أمام نوتنغهام فورست (1-0) يوم السبت.وتوقف رصيد أرسنال عند 81 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن سيتي متصدر الترتيب الذي تتبقى له 3 مباريات. وأمام سيتي فرصة لتحقيق ثلاثية تاريخية بعدما نجح الفريق في التأهل لدوري […]

today20 مايو 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%