رياضة

كرة القدم: المنتخب الوطني التونسي ينهي اليوم تحضيراته لمباراة مالي

today19 يناير 2024

Background
share close

كرة القدم

المنتخب الوطني التونسي ينهي اليوم تحضيراته لمباراة مالي في بطولة أفريقيا 2024
ينهي المنتخب الوطني التونسي اليوم الجمعة 19 جانفي 2024 تحضيراته لمباراة الجولة 2 في نهائيات بطولة أفريقيا للأمم لكرة القدم بكوت ديفوار والتي سيواجه فيها يوم السبت 20 جانفي 2024 بداية من الساعة 21.00 ليلا المنتخب المالي.
ويدير المباراة الحكم الغاني دانييل لاريا بمساعدة الكونغوليين جيرسون إيماليانو دوس سانطوس ولوبيز أوليفيرا بينما سيتولى تقنية ال”فار” الحكمة الرواندية سليمة موكانسانغا ويساعدها الجزائري لحلو بن براهم.
ومن المنتظر أم يلعب منتخبنا المباراة بالتشكيلة التالية : بشير بن سعيد – علي العابدي – وجدي كشريدة – منتصر الطالبي – ياسين مرياح – إلياس السخيري – عيسى العيدوني – حمزة رفيع – إلياس العاشوري – أنيس بن سليمان – يوسف المساكني.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

عالمية

مدير منظمة الصحة العالمية: استعدوا لوباء X…

دعا مدير منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس الدول إلى الاستعداد لمواجهة وباء X، معربا عن تفاؤله بتوصل بلدان العالم إلى اتفاق حول الوباء حتى ماي المقبل. وفي حديث في حلقة نقاش بعنوان "الاستعداد لمرض X" خلال المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس، قال غيبريسوس إن "اتفاقية الوباء قادرة على دمج كل التجارب والتحديات والحلول التي واجهناها في واحدة". وسلط الضوء على مصطلح "المرض X"، الذي يشير إلى مرض غير معروف […]

today19 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%