أخبار-جهوية

لاتحاد الجهوي للشغل بالقيروان يدعو إلى المشاركة الفعالة في المسيرة الشعبية يوم 18 فيفري الجاري

today13 فبراير 2023 3

Background
share close

دعا المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بالقيروان في بلاغ أصدره  كافة هياكله النقابية وكل المقتنعين بأهمية المشاركة   اللحظة التاريخية للمشاركة الفعالة في المسيرة الشعبية في جهة القيروان وفي بقية الجهات المقرر تنظيمها يوم السبت 18 فيفري 2023.

و قال الاتحاد  في بيانه  ان هذه المسيرة في إطار تجسيم وتنفيذ قرارات الهيئة الادارية الوطنية بتاريخ 03 فيفري 2023 و مخرجات مجامع القطاعات الخاص والعام و الوظيفة العمومية المتعقدة تباعا أيام 16 و 07 و 05 فيفري 2020 والمتعلقة أساسا بالدعوة إلى تحركات جهوية قصد التصدي لـتفرد الحكومة بالقرارات ذات البعد الاقتصادي والاجتماعي دون مراعاة للوضع المتردي الذي يعيشه المواطن و الطبقة العاملة ككل ( رفع الدعم، ارتفاع الأسعار، فقدان المواد الأساسية ، انسداد الإنتدابات غياب منوال تنموي يحقق النمو والتنمية ).

 

 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

أمريكا تنصح مواطنيها بمغادرة روسيا فورا

نصحت الولايات المتحدة مواطنيها بمغادرة روسيا على الفور بسبب الحرب في أوكرانيا واحتمال تعرضهم لما قالت “اعتقال تعسفي” أو “مضايقات” من جانب وكالات إنفاذ القانون الروسية. وقالت السفارة الأميركية في موسكو “ينبغي على المواطنين الأميركيين المقيمين في روسيا أو المسافرين إليها مغادرتها على الفور.. عليكم توخي المزيد من الحذر بسبب احتمال وقوع عمليات اعتقال بدون سند قانوني”. وأضافت السفارة “لا تسافروا إلى روسيا”، وفقا لما ذكرته “رويترز”. وكالات

today13 فبراير 2023 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%