أخبار-وطنية

لجنة التربية والتكوين المهني والبحث العلمي والشباب والرياضة تصادق على مشروع قانون مكافحة المنشطات في مجال الرياضة

today26 يناير 2024

Background
share close
عقدت لجنة التربية والتكوين المهني والبحث العلمي والشباب والرياضة جلسة يوم الخميس 25 جانفي2024 خصّصتها للمصادقة على الصيغة المعدّلة لمشروع قانون يتعلّق بمكافحة المنشطات في مجال الرياضة عدد59/2023 وعلى تقريرها، حيث تمّ عرض فصول المشروع والمصادقة عليها فصلا فصلا.
واطلعت اللجنة على مراسلة وزير الشباب والرياضة بتاريخ 24 جانفي2024 المتعلّقة بالموافقة على مشروع القانون المعدل مع طلب إعادة صياغة الفقرة الأولى من الفصل 21 منه حتى يتطابق تماما مع المدوّنة العالمية لمكافحة المنشطات سارية المفعول. ووافقت اللجنة على التعديل المطلوب.
كما صادقت اللجنة على مشروع القانون برمته في صيغته المعدلة بإجماع الحاضرين. ثم تمت تلاوة التقرير حول مشروع هذا القانون وتجويد بعض الصياغات على ضوء ملاحظات النواب، وصادقت عليه اللجنة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

مدير عام الوكالة الوطنية للسلامة السيبرنية: تونس جاهزة للتصدي إلى الهجمات السيبرنية في وقت وجيز

شدّد مدير عام الوكالة الوطنية للسلامة السيبرنية، ياسين جميل، على أن تونس صارت جاهزة في المرحلة الراهنة للتصدي إلى الهجمات السيبرنية في وقت وجيز وحماية النظم المعلوماتية وتقليل المخاطر المحتملة وأكّد جميل، في تصريح اليوم الجمعة 26 جانفي 2024، لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، على هامش انطلاق، فعاليات النسخة الأولى من أيّام الأمن السيبرني، ببادرة من «نادي مسؤولي نظم المعلومات»، لتتواصل إلى الغد، السبت 27 جانفي 2024، بمشاركة أكثر من 250 مهنيا، […]

today26 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%