الصحة

متابعة المشاريع الصحّية المبرمجة ووضعيّة المرافق الصحّية بولاية قبلّي محور جلسة عمل بإشراف وزير الصحّة

today11 فبراير 2023 3

Background
share close

ترأّس وزير الصحّة علي المرابط اليوم الجمعة 10 فيفري 2023 بمقرّ الوزارة جلسة عمل حول متابعة المشاريع الصحّية المبرمجة ووضعيّة المرافق الصحّية بولاية قبلّي وذلك بحضور والي الجهة محمد الطيّب الخليفي وممثّلي المصالح الفنّية المعنيّة على المستوى الوطني والجهوي والهياكل المركزيّة بوزارة الصحّة.
وتناولت جلسة العمل وضعيّة المستشفى الجهوي بقبلّي وضرورة إيجاد الحلول العمليّة لتلافي النّقص في بعض الإختصاصات الطبية وتقييم مدى تقدّم إنجاز المشاريع الصحّية المبرمجة بالجهة على غرار تهيئة قاعات العمليات بقسم الجراحة العامة، كما أنه سيتم دعم الجهة بسيارات اسعاف وتجهيزات طبية متطورة (حاضنة الولدان حديثي الولادة وآلة تعقيم) خلال هذه السنة.
وشدّد وزير الصحّة على أهميّة تنفيذ هذه المشاريع في أفضل الآجال وتأهيل المرافق الصحّية لمزيد الإرتقاء بجودة الخدمات الصحية المسداة لفائدة متساكني ولاية قبلّي.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الصحة

علي المرابط يشرف على افتتاح يوم علمي بمناسبة الإعلان عن إطلاق أوّل مركز إفريقي متميّز متخصّص في إلتئام الجروح في تونس

أشرف وزير الصحّة علي المرابط صباح اليوم الجمعة 10 فيفري 2023 بالعاصمة على افتتاح يوم علمي نظّمته الجمعيّة التونسيّة لدراسة وعلاج الجروح بمناسبة الإعلان عن إطلاق أوّل مركز إفريقي متميّز متخصّص في إلتئام الجروح في تونس. وحضر فعاليات هذا اليوم العلمي وزيرة الصحّة بجمهورية التّشاد ووزير الصحّة بجمهوريّة غامبيا إلى جانب ممثّلين عن وزارات الصحّة بعدد من الدّول الإفريقيّة وأطبّاء وخبراء من الدّول العربيّة والأجنبية ومسؤولي مخابر أدوية. وسيتكفّل "مركز […]

today11 فبراير 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%