أخبار-وطنية

مجلس وزاري مضيّق: التوجه نحو استرجاع نسق السوق السياحية الروسية

today5 فبراير 2024

Background
share close
أشرف رئيس الحكومة السيد أحمد الحشاني صباح اليوم الاثنين 5 فيفري 2024 بقصر الحكومة بالقصبة، على مجلس وزاري مضيق خصّص للنظر في ملف السوق السياحية الروسية وذلك بحضور وزيرة المالية السيدة سهام البوغديري نمصية، ووزيرة الاقتصاد والتخطيط السيدة فريال الورغي السبعي، ووزيرة التجارة وتنمية الصادرات السيدة كلثوم بن رجب قزاح، ووزير النقل السيد ربيع المجيدي، ووزير السياحة السيد محمد المعز بلحسين، وكاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج السيد منير بن رجيبة.
وناقش المجلس مقترحات وزارتي السياحة والنقل الرامية إلى استعادة نسق السوق السياحية الروسية بما من شأنه أن يُمكن من تطوير آفاق التعاون بين البلدين واستغلال الفرص المتاحة في المجال.
وفي هذا السياق، أقر المجلس تأكيد التوجه نحو استرجاع نسق السوق السياحية الروسية مع دعوة وزارتي السياحة والنقل لاتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لتجسيم هذا التوجه بما يعزز تدفق السياح الروس نحو تونس خلال هذه الصائفة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

الناطق باسم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات: سيتم تركيز مجلس الجهات والأقاليم بداية أفريل كأقصى تقدير

أفاد الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، محمد التليلي المنصري، بأنه سيتم تركيز المجالس المحلّية والمجالس الجهويّة ومجالس الأقاليم والمجلس الوطني للجهات والأقاليم، مع بداية شهر أفريل 2024 كأقصى تقدير.   وأضاف في حوار أجرته معه وكالة تونس إفريقيا للأنباء، اليوم الاثنين، أنّ انطلاق عمليات القرعة الخاصّة بأعضاء المجالس الجهوية، سيكون في أجل ثمانية أيّام بداية من الإعلان عن النتائج النّهائية لانتخابات المجالس المحلّية، قائلا "على المجالس الجهويّة أن […]

today5 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%