عالمية

محلل سياسي: حضور زيلينسكي قمة جدة فاصل ترفيهي ولم يخطف الأضواء من الأسد…

today20 مايو 2023 3

Background
share close

اعتبر المحلل السياسي اللبناني فيصل عبد الساتر أن الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي جاء كفاصل ترفيهي بالقمة العربية إرضاء للغرب وأمريكا، لكنه لم يخطف الأضواء من الرئيس السوري.

وقال مدير مركز “دال” للإعلام إن “كلمة زيلينسكي جاءت كفاصل ترفيهي إرضاء للغرب وإرضاء للولايات المتحدة، لكن زيلينسكي لم يتمكن من خطف أضواء القمة من الرئيس السوري بشار الأسد، الذي رسم في 5 دقائق معالم خطة رؤيوية ليس لها علاقة بالحاضر فقط، بل بالمستقبل أيضا عندما قال إن علينا الاستفادة من الفرصة التاريخية لإعادة التموضع في هذا العالم الذي يتغير والذي لم يعد بلا شك أحاديا على مستوى الولايات المتحدة حيث بدأت الصين وروسيا تتعملاقان وتحضران بقوة في المشهد الدولي”.

وشارك زيلينسكي في القمة العربية التي عقدت أمس في مدينة جدة السعودية، حيث ألقى كلمة خلال الجلسة الافتتاحية.

 

المصدر: RT

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

العلماء يجدون “حلا” يخفف من النعاس أثناء النهار!

سيكون الكثير منا على دراية بمشاعر الخمول في فترة ما بعد الظهر، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يعانون من انقطاع النفس الانسدادي النومي (OSA)، تكون المشكلة أكثر حدة. لحسن الحظ، حدد الباحثون الآن عقارا يوفر فرصة جيدة للمساعدة. وهو لا.. لا يأتي في شكل إسبرسو. يمكن أن يؤثر النعاس المفرط أثناء النهار (EDS) في الأشخاص الذين يعانون من انقطاع النفس الانسدادي النومي بشدة على حياتهم اليومية. وهذا يعني وجود حوافز غامرة […]

today20 مايو 2023 14

Post comments (0)

Leave a reply


0%