وطنية

مرصد شاهد :”استعمال وسيلة نقل خاصة لجلب الناخبين في ولاية زغوان…”

today4 فبراير 2024

Background
share close
ذكر مرصد شاهد لمراقبة الانتخابات ودعم التحولات الديمقراطية اليوم الأحد الموافق ل 04 فيفري 2024 في ملاحظة سير عملية الاقتراع الخاصة بالدور الثاني للانتخابات المجالس المحلية وذلك بقاعة العمليات المعدة للغرض انه رصد  تأخر حضور بعض أعوان مكاتب الاقتراع في كل من مركز الاقتراع السعادة بالفحص ومركز الاقتراع شواط من ولاية زغوان.
 كما رصد أيضا التأثير على إرادة الناخبين واستعمال وسيلة نقل خاصة لجلب الناخبين في كل من مركز الاقتراع عين باطومة ومركز الاقتراع أولاد مصطفى بالناظور من ولاية زغوان.
  كما تم منع ملاحظي مرصد شاهد من العودة إلى مكاتب الاقتراع التي غادروها عند الانتقال إلى مكاتب أخرى بمركز الاقتراع الزهور قعفور من ولاية سليانة.
 الى جانب  غياب قائمة المسجلين في مركز الاقتراع نهج البلدية منوبة المدينة.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

جمعية شباب بلا حدود :” سير عادي لافتتاح عمليات التصويت للدور الثاني للانتخابات المحلية..”

-أكدت جمعية شباب بلا حدود التي تراقب سير العملية الانتخابية في الدور الثاني من الانتخابات المحلية، في بيان صادر عنها، أنه والى حدود الساعة العاشرة من اليوم الأحد زار ملاحظو الجمعية 205 مكتب اقتراع، مسجلين "افتتاح مراكز ومكاتب الاقتراع في التوقيت القانوني. وبيّنت  الكاتبة العامة للمنظمة التونسية للدفاع عن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة بوراوية العقربي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء ، أن الدور الثاني من إنتخابات المجالس المحلية شهد مشاركة […]

today4 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%