عالمية

مساعدات عربية ودولية إضافية تصل إلى سوريا

today13 فبراير 2023 1

Background
share close

وصل اليوم الاثنين، المزيد من المساعدات العربية والدولية إلى سوريا لإغاثة المتضررين من الزلزال الذي ضرب البلاد قبل أسبوع وتجاوز عدد ضحاياه الخمسة آلاف، في حصيلة غير نهائية.

وصلت طائرة عراقية إلى مطار حلب الدولي محملة بمساعدات إغاثية للمتضررين من الزلزال، على متنها 10 أطنان من المواد الإغاثية والغذائية والطبية للمتضررين من الزلزال.

كما وصلت طائرة مساعدات إماراتية إلى مطار دمشق الدولي محملة بـ 86 طنا و420 كيلوغراما من المساعدات تتضمن مواد غذائية وخيما وبطانيات.

وإلى مطار اللاذقية الدولي وصلت طائرتان إماراتيتان وأخرى ليبية، تحمل مواد غذائية وإغاثية للمتضررين.

هذا ووصلت قافلة مساعدات إلى مدينة اللاذقية مقدمة من “حزب الله” اللبناني تضم 22 شاحنة محملة بالمواد الإغاثية لدعم العائلات المتضررة من الزلزال.

كما وصلت طائرتا مساعدات مقدمة من الشعب الليبي إلى مطار بيروت، وأخرى إيطالية.

المصدر: “سانا”

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

غذاء صحي يمكن أن “يضر” بصحتك عند تناوله في الإفطار!

في حين أن هناك نصائح متضاربة حول موعد تناول الوجبة الأولى، يتفق الخبراء على أنه يجب أن تكون وجبة الإفطار صحية. ومع ذلك، فإن بعض الخيارات الصحية، قد تسبب في الواقع ضررا أكثر من نفعها عند تناولها على معدة فارغة. وأشار الخبراء إلى أنه من بين هذه الخيارات الصحية "الضارة"، نجد الموز، الذي يعرف بأنه غني بالمعادن والفيتامينات والألياف، والذي يعتمده الكثيرون كوجبة فطور في الصباح، لكن تناوله على معدة […]

today13 فبراير 2023 16

Post comments (0)

Leave a reply


0%