أخبار-وطنية

مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة محور لقاء بين وزير الخارجية التونسي ونظيره الجزائري

today16 أكتوبر 2023

Background
share close
أعلنت وزارة الخارجية أنه في إطار مشاركته في الدورة 20 لاجتماع وزراء خارجية الدول الافريقية ودول شمال أوروبا، أجرى السيد نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، لقاء ثنائيا مع السيد أحمد عطاف، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج الجزائري.
وتمّ خلال اللقاء التأكيد على أهمية هذا الاجتماع في تدعيم التواصل وتبادل وجهات النظر بين الدول الافريقية ودول أوروبا الشمالية بخصوص مواضيع تتعلق بالتنمية والأمن والسّلم في القارة الافريقية.
كما استعرض الوزيران مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة ولاسيما العدوان الذي يشنُّه الكيان الإسرائيلي على قطاع غزّة، وأكّدا على ضرورة تكثيف الجهود لوقف هذا العدوان الذي طال المدنيين والأطفال، والتشديد على ضرورة التصدي من قبل المجتمع الدولي للمحاولات الرامية الى تهجير الشعب الفلسطيني وتجريده من أرضه.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

باردو : مؤسسات تربوية تتحتفل بعيد الجلاء

بمناسبة أحياء الذكرى 60 لعيد الجلاء نظمت في إحدى المؤسسات التربوية بباردو بتونس العاصمة مساء اليوم الإثنين 16 اكتوبر 2023 احتفالات اثثته مجموعة من تلاميذ المؤسسة وبالمناسبة تم بث النشيد الوطني التونسي في أجواء خاشعة ترحما على دماء الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل الوطني من اجل طرد الاحتلال الفرنسي وطرد آخر جندي من بلادنا . كما تم تكريم عدد من الامنيين من قبل إدارة المؤسسة اعترافا منهم بالمجهود الكبير […]

today16 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%