أخبار-وطنية

مطار تونس قرطاج الدولي: وزير الصحة في موكب توديع نظيره السعودي

today1 مارس 2024

Background
share close
 قام وزير الصحّة علي المرابط اليوم الجمعة 01 مارس 2024 بمطار تونس قرطاج الدّولي بتوديع السيّد فهد بن عبد الرّحمان الجلاجل وزير الصحّة بالمملكة العربيّة السّعوديّة الذّي أدّى والوفد المرافق له زيارة عمل إلى بلادنا.
ونوّه وزير الصحّة بعلاقات الأخوّة والتّعاون التّي تجمع تونس بالمملكة العربيّة السّعوديّة والنّتائج المميّزة لهاته الزيارة على درب مزيد تعزيز الشراكة في القطاع الصحّي والتّي أثمرت عن توقيع اتّفاقيات في عدد من المسائل ذات الأولويّة في تطوير الأنظمة والرّعاية الصحّية على غرار التقييم والاعتماد في المجال الصحّي ونقل الدم والتكوين الطبّي وشبه الطبّي وزرع الأعضاء.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزارة الفلاحة ترفع التسعيرة التدريجية لاستهلاك الماء الأكثر من 20 م3 والماء الموجه للاستعمال السياحي

صدر بالنسخة الأخيرة للرائد الرسمي للجمهورية التونسية الصادرة اليوم الجمعة 1 مارس 2024 قرار من وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري يتعلق بتحديد سعر الماء الصالح للشرب. وفي ما يهم التسعيرة الموحدة، رفّعت وزارة الفلاحة في سعر الماء للاستعمال السياحي في حين حافظت على نفس تسعيرة الماء للاستعمال المنزلي غير المرتبط بالشبكة. وفي ما يهم التسعيرة التدريجية للماء الصالح للشرب، دون اعتبار الأداء على القيمة المضافة، فقد حافظت وزارة الفلاحة […]

today1 مارس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%