أخبار-وطنية

معهد باستور :تسليم المهام بين الأعضاء السّابقين والأعضاء الجدد للجان حماية الأشخاص المشاركين في التّجارب الطبية أو العلمية للأدوية المعدّة للطبّ البشري للشّمال والوسط والجنوب.

today25 يناير 2024

Background
share close
تحت إشراف وزارة الصحة، انعقدت يوم الأربعاء 24 جانفي 2024 بمدرج الدّكتور “عمر الشّاذلي” بمعهد باستور تونس جلسة خصّصت لتسليم المهام بين الأعضاء السّابقين والأعضاء الجدد للجان حماية الأشخاص المشاركين في التّجارب الطبية أو العلمية للأدوية المعدّة للطبّ البشري للشّمال والوسط والجنوب.
وتم خلال اللّقاء التّنويه بالمحهودات المبذولة من طرف أعضاء اللّجان السّابقين لإنجاز المهامّ الموكولة لهم في أفضل الظروف وعرض نشاط أعمالهم أمام فريق العمل الجديد.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

جربة:القبض على مروّج مواد مخدرة وحجز 07 صفائح من القنب الهندي ومبلغ مالي قدره 7539 دينار

تمكنت الوحدات الأمنية التابعة لـفرقة شرطة النجدة بمنطقة الأمن الوطني بجربة من القبض على مروّج مواد مخدرة محلّ بطاقة جلب موضوع "استهلاك مادة مخدرة مدرجة بالجدول ب في غير الصور المسموح بها قانونيا والمسك والتوسط والنقل للمواد المخدرة" وحجز عدد 07 صفائح من مخدر القنب الهندي وقطع من نفس المخدر، مبلغ مالي قدره 7539 دينار، عدد 07 موس صغير الحجم يستعمل في عملية القص وميزان الكتروني. و بمراجعة النيابة العمومية […]

today25 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%