أخبار-جهوية

نابل: الإفراج عن أعوان بلدية قربة وصدور قرار إيقاف المجلس البلدي عن النشاط

today6 سبتمبر 2022 3

Background
share close

تمّ  اليوم الثلاثاء  06 سبتمبر 2022 الإفراج   عن أعوان بلدية قربة  و عددهم اربعة و ذلك على خلفية ايقافهم  اثر  تحرّكات احتجاجية حسب ما افادت به  المكلّفة بالإعلام بالنقابة الأساسية لأعوان وإطارات بلدية قربة سميرة بن محمود مؤكدة انه تم إصدار حكم في حقّهم بشهرين سجن مع وقف التنفيذ .

يذكر أنّ المجلس البلدي بقربة شهد منذ تنصيبه بتاريخ 30 أوت 2021، إثر انتخابات جزئية حالة من الاحتقان والتوتّر بين رئيس المجلس وبقيّة الأعضاء وأعوان وموظفي البلدية، ما تسبّب في سلسلة من الوقفات الاحتجاجية والإضرابات المفتوحة، أدّت إلى شلل المرفق البلدي واختناق السكان بأكوام من الفضلات غير المرفوعة، علاوة على تعطل مصالحهم.

و يذكر  انه في وقت سابق من اليوم  قرر وزير الداخلية ايقاف المجلس البلدي لبلدية قربة من ولاية نابل عن النشاط بحسب ما صدر بالرائد الرسمي ليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

حجز كميات من البضائع المهربة بقيمة 360 ألف دينار

تمكنت دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني بتونس إثر عملية مطاردة لشاحنة ذات ترقيم تونسي من ضبط كمية من الأحذية الرياضية والملابس المهربة أجنبية المصدر قدرت ب1282 قطعة . و تم تحرير محضر حجز في الغرض وقدرت القيمة الجملية للمحجوز ب120 ألف دينار. و بقفصة تمكنت دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني من حجز كمية من الأحذية الرياضية قدرت قيمتها ب 86 ألف دينار. و في ذات السياق تمكنت فرقة الحرس الديواني […]

today6 سبتمبر 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%