أخبار-وطنية

نبيل عمار يستقبل وزيرة الشؤون الخارجية الإندونيسية

today22 ديسمبر 2023

Background
share close
استقبل نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج،يوم 21 ديسمبر 2023، بمقرّ الوزارة، ريتنو مرصودي، وزيرة الشؤون الخارجية الإندونيسية التي تؤدي زيارة عمل إلى بلادنا على رأس وفد هام.
ونوّه السّيد الوزير، خلال جلسة عمل موسعة للوفدين، بمتانة روابط الصداقة والتعاون العريقة القائمة بين تونس وإندونيسيا والتي تعود إلى ما قبل الإستقلال، مشدّدا على أهمية الارتقاء بها إلى المستوى الذي يطمح إليه الشعبان الشقيقان.
كما أكد على ضرورة تطوير التعاون الثنائي وتوسيع مجالاته ليشمل عديد القطاعات على غرار الدفاع والأمن والاستثمار والسياحة والتعليم العالي وغيرها.
من جانبها، ثمّنت  ريتنو مرصودي، وزيرة الشؤون الخارجية الإندونيسية، المستوى المتميز الذي بلغته العلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكدة على ضرورة الاستفادة من الإمكانيات المتاحة للارتقاء بعلاقات التعاون الثنائي إلى أفضل المراتب، لاسيّما في قطاعي التجارة والفسفاط.
وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

فن وثقافة

اختتام فعاليات الدّورة الثالثة للبطولة الوطنيّة للمطالعة

تنظّم إدارة المطالعة العمومية يوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 بالقاعة المغطاة برادس فعاليات التصفيات النهائية للدّورة الثالثة من البطولة الوطنية للمطالعة. وسيتضمّن حفل الاختتام فقرات تنشيطية للأطفال، فضلا عن عرض فنّي تؤمّنه فرقة البحث الموسيقي إلى جانب الإعلان عن المتوّجين بمختلف الجوائز. وقد بلغ عدد المشاركين في التصفيات المحلّية 144 ألف فرد، فيما بلغ عدد المترشّحين للتّصفيات الوطنية 1440 مترشّحا، وتبلغ سنّ أكبر مشارك في هذه الدّورة 80 عاما، فيما […]

today22 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%