الصحة

ندوة تقييمية لتقديم نتائج جرد البيانات الوصفية المخصصة للفترة 2022-2023

today18 يناير 2024

Background
share close
انتظمت امس الأربعاء  بالعاصمة ندوة تقييمية لتقديم نتائج جرد البيانات الوصفية المخصصة للفترة 2022-2023 والتي وردت في إطار مشروع البيانات المفتوحة الذي تشرف عليه وحدة الإدارة الإلكترونيّة برئاسة الحكومة بالتعاون مع البنك الدولي.
وتناول الحضور من مسؤولي وحدة الإدارة الإلكترونيّة برئاسة الحكومة وممثّل البنك الدّولي والمشاركين في مشروع جرد البيانات العمومية المفتوحة الراجعين بالنظر للإدارة المركزية لوزارة الصحّة وممثلي الهياكل الصحية العموميّة، عرض تجاربهم في تنفيذ المشروع وآفاقه المستقبلية.
واختتم اللقاء بتقديم شهادات شكر لنقاط الإتصال وتثمين جهود جميع الذين ساهموا في نجاح هذا المشروع وتقديم وجهات النظر حول الخطوات القادمة التي يجب اتباعها حسب جدول الأعمال المبرمج.
وزارة الصحة

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

الصحة

العالم يستعد لوباء جديد.. ما هو المرض “إكس”؟

فيروس يجتاح العالم الذي لم يتعافَ من كوفيد 19 بعد، ليس وباء حقيقيا بعد، بل هو تهديد افتراضي غير معروف. ومن خلال مرض إكس يسعى العلماء لدراسة التدابير الوقائية للجائحة الجديدة كاللقاحات والاختبارات وتعمل الهيئات الصحية لتدعيم جهوزيتها في الدول للحد من انتشاره حالة ظهوره. حيث أدرج مرض إكس ضمن جدول أعمال جلسات المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس السويسرية، وبعنوان "الاستعداد للمرض إكس" سيتم مناقشة الجهود اللازمة لإعداد أنظمة الرعاية […]

today18 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%